صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشغيل في تصريحات حاصة لكورة سودانية:تنتظرنا مهمة صعبة امانم المغرب ونسعى للحصول على 4 نقاط في الجولتين القادمتين..!!

3٬234

التقاه – محمد كامل سعيد

عقب نهاية التدريب الختامي لمنتخب السودان في معسكره بدبي، حرصنا على الالتقاء بقائد صقور الجديان، الكابتن نصر الدين الشغيل، الذي رحب بنا وابدى سعادته بالحديث لصحيفة (كورة سودانية) الالكترونية فكانت على عجالة هذه الحصيلة:

بماذا يمكننا وصف محصلتكم كلاعبين من الناحيتين المعنوية والفنية عقب ختام معسكر دبي..؟!

حقيقة لقد اجتهدنا كثيرا للحصول على اكبر الفوائد الفنية والمعنوية من معسكر دبي، ومن هنا انتهز الفرصة لابعث بالشكر الجزيل للاتحاد الاماراتي على تعامله الراقي مع الصقور.. واؤكد ان التباري مع النيجر كان فرصة عظيمة للوقوف على الجاهزية.. وبلا شك فاننا كلاعبين قد جنينا العديد من الايجابيات التي ستظهر في قادم المشوار..

مباراة المغرب وبعدها بايام سيستقبل الصقور غينيا بيساو بام درمان. ما هي طموحاتكم وتطلعاتكم للمباراتين..؟!

ما اود تأكيده هتا ان الطفرة التي شهدتها كرة القدم في كل البلدان الافريقية قد اوجت واقعا جديدا يتمثل في انه لم تعد هنالك مباراة سهلة باي حال من الاحوال.. وعليه فقد وضعنا في اعتبارنا ما حققناه خلال الفترة الاخيرة من نتائج وعبور لنهائيات الامم وفيفا عرب امام اعيننا وتاكدنا بصورة عملية ان كرة القدم لا تعرف المستحيل فهي تعطي لمن يعطيها ويجتهد لها.. اما عن طموحاتنا وتطلعاتنا فقد عقدنا العزم وتعاهدنا على الاجتهاد والقتال للحصول على 4 نقاط من المباراتين باذن الله..

المهمة صعبة جدا.. فبماذا توعدون عشاق الكرة السودانية..؟!

انها كرة قدم لا تعترف الا بالعطاء داخل الملعب، ولذلك سنجتهد ولن ندخر جهدا في سبيل اسعاد الجماهير الوفية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد