الصادق مادبو لجماهير المريخ: أسلوب الحرب لن يجدي وهذا موقفي من سوداكال

0
59

كشف أمين المال بالمريخ الصادق مادبو عن عدم تمسّكهم بالاستمرار في حكم النادي، مؤكّدًا زهدهم في العمل الإداري، موضحًا أنّ مصلحة المريخ يبقى الهمّ الأكبر بالنسبة لهم في الوقت الراهن.

وقال الصادق مادبو خلال اجتماع مطوّل عقده مع بعض ممثلي جماهير النادي إنّهم يرفضون أسلوب الحرب والوصايا الذي يمارس من البعض.

وأضاف” مجلسنا باقٍ، وسيواصل العمل من أجل دفع عجلة المريخ إلى الأمام، والتهديدات والأرغام على الإستقالة لن تجدي نفعًا”.

وأبدى الرجل الأول في مجلس المريخ ترحيبه بأيّة مبادرة تستهدف العمل على وحدة الصف في النادي،

وسابقًا، أعلن الأمين الأسبق للمريخ عصام الحاج عن مبادرة يستهدف منها استقرار الكيان المريخي بعد موجة الاستقالات التي ضربت المجلس الحالي.

وقال مادبو ” إنّ المبادرة المطروحة من سكرتير النادي الأسبق عصام الحاج وجدت الترحيب الكامل من مجلسه غير أنّه لم يتمّ عقد أيّ جلسة بصورة مباشرة لمناقشة تفاصيل المبادرة والأهداف المطروحة بشأنها.

وأكّد مادبو أنّه لا يخشى أوامر القبض إنّ صدرت ضده، لجهة أنّه يأتي كضريبة للعمل في النادي، مؤكّدًا أنّ كل الاحتمالات تبقى مفتوحة.

والثلاثاء، أعلن مرشح المريخ ـ المحتجز لدى السلطات ـ تكلّفه بتسجيل ثلاثة لاعبين أجانب في الانتدابات الصيفية.

وتشمل الترشيحات الأولية بحسب ما علم”باج نيوز” ظهير أيمن، ولاعب وسط، ومهاجم.

وأكّد مادبو تكفّل آدم سوداكال بتسجيل اللاعبين الأجانب، قاطعًا في الوقت ذاته بأنّ منصب الرئيس بمجلسه غير شاغر بحكم أنّ سوداكال يعّد ضمن المجلس.

ومضى قائلا”سوداكال هو جزء من المجلس باعتبار أنّ إجراءات التقاضي الخاصة بترشحه السابق مازالت مستمرّة ولم يتمّ الفصل فيها”.

ولفت مساعد الرئيس النظر إلى أنّه قبل بالعمل في المجلس الحالي بناءً على رغبة سوداكال، مشيرًا إلى أنّه وحالما شعر بأنّ المرشح لرئاسة النادي غير جادًا في تنفيذ وعوده فإنّه لن يتردّد في الاستقالة.

وفي مايو الماضي، أعلنت مجموعة ما يسمى”الوفاق المريخي” استقالة مفاجئة بقيادة محمد الشيخ مدني، عبد المنعم النذير، التركي أوكتاي، كمال شقاق بسبب خلافات داخلية.

ويواجه مجلس المريخ حملة من الانتقادات ضده بسبب عدم التعاقد مع أيّ صفقة حتى اللحظة بعد مرور”16″ يومًا على انطلاقة التسجيلات.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك