صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصحافة الكتلونية تسخر من غاريث بيل : الفرق بين النجم الحقيقي ونجم الدعايات

4
نيمار - رونالدو
نيمار – رونالدو
بدأ صراع الصحف الموالية لريال مدريد ونظيرتهامع الجانب الكتالوني ممثلاً في برشلونة، مبكراً هذا العام حيث اشتعلت نيران الصراع بينهما منذ الحظة الأولى لتوقيع نيمار دا سيلفا مع برشلونة في السوق الصيفية وتفضيله الزي الكاتلوني على القميص الأبيض والذي كان الرد عليه من قِبل السيد فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع غاريث بيل اللاعب الذي شغل الجميع بما قدمع مع توتنهام هوتسبير في الدوري الأفضل على العالم حسب وجهة نظر الكثير .
صحيفة “سبورت” الكتالونية وبعد الأنباء التي اكدت غياب بيل لـ 3 أسابيع عن ريال مدريد بسبب الإصابة كتبت تقريراً عنونت به بالخط العريض :” الفرق بين اللاعب الحقيقي ” نيمار ” و لاعب الإعلام [ بيل ] “.

وقد تحدثت الصحيفة في تقريرها عن الفوارق بين اللاعبين مُشيرةً إلى أنَّ نيمار بات ورقةً أساسية لا غنى عنها في تشكيلة برشلونة التي تأقلم معها بصورة سريعة حتى أنَّ الفريق بات يعتمد عليه بنفس درجة الإعتماد على الجوهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي بعكس تماماً ما يحدث مع بيل الذي لم يُكمل حتى الآن سوى 3 مباريات مع فريقه ريال مدريد في الليغا بسبب الإصابات والجلوس على الدكة .

السبورت أسهبت في تقريرها مشيرةً بلغة الأرقام إلى أنَّ بيل فشل في استرجاع 19 كرة فيما نجح فقط في 5 كرات قبل أن تؤكد أنَّ المال لا يصنع النجوم الحقيقيين ، فبيل الآن في العيادة الطبية ولم يُقدم شيء يُذكر بعد شهر من بداية المنافسات في القارة فيما نيمار يُغرد تالقاً في برشلونة .

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد