الصفاقسي يطلب المشاركة في البطولة العربية بديلاً للمريخ

2
348

بعث النادي الصفاقسي التونسي اليوم الاثنين بطلب رسمي إلى الاتحاد العربي لكرة القدم من أجل المشاركة في البطولة العربية للأندية والتي تحتضنها مصر بداية من 22 يوليو الحالي وتوجه النادي، الحائز على لقب المسابقة تحت اسم دوري أبطال العرب عام 2004 ، بطلب المشاركة إلى الاتحاد العربي بعد إعلان الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” عن تجميد نشاط الاتحاد السوداني لكرة القدم ويعني قرار” الفيفا” تجميد أنشطة الأندية السودانية من المشاركة في المسابقات الدولية مع أن مسابقة البطولة العربية للأندية ليست مدرجة ضمن مسابقات “فيفا”، ولم يصدر الاتحاد العربي رده على طلب الصفاقسي وذكر الاتحاد العربي ، على موقعه بشبكة الانترنت، أن اللجنة المنظمة للبطولة تدرس حاليا موقف المريخ من المشاركة في المسابقة في ضوء القرار الصادر من فيفا وأضاف: “اللجنة لن تتعجل في إصدار قرارها في ظل المساعي المبذولة على عدد من الأصعدة لا سيما أنه لا يزال هناك متسع من الوقت على بدء البطولة ويمثل تونس في المسابقة فريق الترجي الذي يلعب في المجموعة الثالثة مع فرق المريخ والهلال السعودي ونفط الوسط العراقي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

2 تعليقات

  1. * “قرارات” الفيفا التى تصدرها حول تجميد نشاط الدول، تستند فى الاساس على” عضوية” هذه الدول فى المنظمه!..و بالتالى إلتزامها التام بتنفيذ “التشريعات و القوانين و النظم ” فى مسابقاتها “الوطنيه” و مشاركاتها الخارجيه!
    * نفس “الإلتزام” ينطبق على الإتحادات و تكوينات كرة القدم القاريه و الإقليميه و الشبه إقليميه، كالإتحاد الأفريقى و الأوربى، و غيرها، و كلها تأتى تحت إشراف الفيفا و تعمل وفق قوانينها و نظمها!
    * و المعروف ان “الاتحاد العربى” ليس عضوا فى الفيفا!..و بالتالى فهو غير ملزم قانونا، بالقوانين و التوجيهات و القرارات التى تصدر عن هذه المنظمه!.. و “البطوله العربيه” المرتقبه لآ قوانين و لوائح الفيفا، بالضروره!..و إلا كان من المفترض أن يكون الإتحاد العربى قد إكتسب عضوية المنظمه، و قد سعى لذلك كثيرا !
    * و على سبيل المثال، إذا لا قدر الله أسقطت عضوية السودان فى المنظمه نهائيا، فهل تستطيع الفيفا منع السودان و إتحاد “الفريق” من تنظيم مسابقاته الداخليه!..و هذا يماثل وضع الإتحاد العربى الآن!
    *و عليه فإن حرمان المريخ من المشاركه فى”البطوله العربيه”، لا يستند على أى “شرعيه “!..و إن حدث ذلك، فقد يعزى ذلك لسعى “الإتحاد العربى” الحثيث لإرضاء الفيفا، طمعا فى إكتساب “العضويه” التى يرفض الإلتزام بمتطلباتها و شروطها لا أكثر، و ليس إستنادا على “القوانين و اللوائح” التى يعتمدها الإتحاد العربى لتنظيم منافساته!

  2. أكيد الكاردينال حايكون داخل في الشغلانة دي ومتواطئ مع الإتحاد العربي عشان يكيدوا للمرخرخ وينفضوهوا ويركبوهوا الجو هههههههههههههههه
    علي فكرة يا أبو المستعار، الإتحاد العربي في سبيل سعيه لنيل عضوية الفيفا وتحقيق الاعتراف ببطولته مستحيل عشان فئة متفلتة يخرب علاقتة مع الفيفا

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك