صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصفا يبدأ اول منافساته في كأس السودان بمنازلة الفجر ويعلن الاستعداد

68

الصفا يبدأ اول منافساته في كأس السودان بمنازلة الفجر ويعلن الاستعداد

 

أعلن نادي الصفا جاهزيته لبداية مبارياته في كأس السودان المحلي بالابيض بعد المـران الختام الذي شرفه اعضاء مجلس الادارة وقطب نادي الصفا المقدم شرطة المعز احمد بملعب نادي الهلال.
وقد اشاد المعز بالجهـد الاداري الذي بذل من ادارة النادي لتوفـير افضل المعدات وتسجيل افضل اللاعبين وخاطب اللاعبين بضرورة العمل علي خطف نقاط المباريات.

من جانبه دعا رئيس نادي الصفا وائل المأمور محبي الفريق للاصطفاف حول النادي ودعم فريق الكرة الاول بالتشجيع خاصة وان النادي يخوض غداً الجمعة اول مبارياته في منافسات كأس السودان ضد نادي الفجر وقال ان النادي بمجهود فريق عمل الادارة والجهاز الفني قد بذلوا جهداً كبيراً في موسـم التسجيلات لتكوين فريق كـرة يرضي طموحات وتطلعات محبي نادي الصفا اولاً ومحبي كرة القدم بمدينة الابيض.

ويخوض غداً الجمعة فريق كرة القدم الاول بنادي الصفا اول مبارياته في كأس السودان ضد نادي الفجر بملعب قلعة شيكان ويدعو النادي كل محبي ومشجعي كـرة القدم لحضور اللقاء.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد