صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الضو: سعيد بارتداء شعار الأخضر في مونديال روسيا ولم أتلقى أي خطاب من الاتحاد السوداني للانضمام لصقور الجديان

221

عبر نجم نادي أحد السعودي، السوداني الأصل محمد سيد الضو عن سعادته بالانضمام إلى معسكر اللاعبين المواليد، في القائمة التي استدعاها المدرب الجديد باوزا وقال: أول من زف لي إنضمامي هو مدرب أحد عبدالواحد الحربي، وشرف عظيم أن أمثل منتخب البلد الذي تربيت فيه ونشأت من خلاله وعن مسيرته الرياضية داخل المملكة، قال ” بدايتي كانت مع فريق الجالية السودانية بالمدينة المنورة، وقد تم اختياري لأمثل منتخب براعم السودان للجاليات، وشاركت في بطولة “قوثيا كوب”، في مدينة “قوثينبيرك” السويدية بعام 2004، وشاركنا في معسكر استعدادي لبطولة أرسنال الدولية بعام 2005، ولم يحالفنا الحظ في السفر إلى البطولة” وعن انضمامه لنادي أحد، تحدث الضوء ” أكملت مشاركاتي مع الأكاديميات بالمدينة وفي إحدى البطولات تم ترشيحي للمدرب عبدالوهاب الحربي عن طريق رئيس النادي سعود الحربي و عبدالله الحكمي لأداء تجربة بالنادي ، ولاقيت استحسان مسيرو النادي لأنضم معهم في 2015″ وفي سياق متصل، أكد الضوء لـ”عين اليوم”،  أنه لم يتلقى أي طلب رسمي من الاتحاد السوداني لتمثيل المنتخب، وأن جميعها كانت اجتهادات صحفية، مشيرا إلى أنه يتشرف كثيرا لتمثيل المنتخب السعودي أو السوداني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. عجب يقول

    سودان شنو يا زول خليك هناك والله تجي هنا تموت وهم ساي

  2. salah يقول

    وناس اللقيمات هنا يشيلوا ويبرطعوا ويلغفوا في قروش الفيفا وماهاميهم كان جدادتنا تبيض في حتة تانية، وفي سبيل إنهم يقعدوا ويلغفوا ماعندهم مانع إنو الرياضة السودانية تتسجم ……وكمان بشتكوا بلدهم للفيفا !!
    بس أرجعوأقول ليك ياولدنا ربنا يوفقك ويسدد خطاك، في النهاية لو جيت ولا مشيت حاتفضل سوداني زيك وزي ناس ماجد عبد الله وخالد مسعد وباقي القائمة الطويلة للاعبين السودانيين في الدوري السعودي، علي الأقل نفدت بي جلدك والله نجدك من ناس مازدا وباقي شلة الأنس، وكان لعبوك مع ناس بجري المدينة وسيما وميدو وطيارتك كان قامت وإتسجمت !!
    لكمة أخيرة: جدادتنا تكاكي عندنا وتبيض عند الجيران، والسودان ماعندو وجيع !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد