الضو قدم الخير: مباراة حي العرب تشغل بالنا

0
81

قال المدرب العام للمريخ، الضو قدم الخير، إنّ المباراة التي تنتظرهم أمام حي العرب بورتسودان في بطولة الدوري الممتاز صعبة للغاية، مشيرًا إلى أنّهم سيعملون فيها على استهداف الثلاث نقاط من أجل المحافظة على تواجدهم في المقدمة بالمنافسة.
ويرى الضو قدم الخير أنّ المهمة لن تكون سهلة بأيّ حالٍ من الأحوال غير أنّهم في الفريق يعلمون ماذا يتوجّب عليهم فعله في لقاء بورتسودان.
وسيحلّ المريخ الأربعاء المقبل ضيفًاً على حي العرب بورتسودان ضمن المرحلة الـ”21″ من الدوري الممتاز.
وأوضح الضو قدم الخير أنّ الجاهزية الفنية والبدنية باتت أفضل ما يكون خصوصًا بعد أداء عددٍ من التدريبات في الفترة السابقة.
ويضيف قائلاً” لقد عملنا في التدريبات الماضية على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في عديد من المباريات السابقة لضمان عدم وقوعها مستقبلاً.
هاجس الهجوم
كشف الضو قدم الخير عن أنّهم في الوقت الراهن يعكفون على معالجة أزمة الهجوم التي عانى منها الفريق في الفترة السابقة، وقال في سياق تصريحاته للصحيفة إنّ الجهاز الفني حريص على معالجة مشكلة الثلث الأخير من الملعب حتى يستطيع أنّ يتمكن فريقه من تسجيل الأهداف.
وأضاف” عانينا بشكلٍ كبير من تسجيل الأهداف وكانت هذه الأزمة واضحة في المباريات الأخيرة، ولكن عمومًا نحن ساعون إلى حسمها ليستفيد الفريق من الفرص التي تتاح له أمام المرمى”.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك