صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 الضو قدم الخير: مهمتنا صعبة .. وجئنا لإنقاذ المريخ

31

اعترف الضو قدم الخير أن المريخ لا يمر بظروف مثالية مبيناً أنهم يدركون كل المشاكل في النادي، وقال لسنا في جزيرة معزولة نعرف كل شيء في النادي وحضرنا للمساهمة ومساعدة المريخ وتقديم خبراتنا. وتابع لا نخشى الفشل الجميع يدرك الصعوبات التي تحيط بالنادي وحتى إن لم نحقق النجاح فلسنا مسؤولين نحن فقط نجتهد ونعمل ما في وسعنا ونستميت ليظل المريخ في مكانه الطبيعي، وأضاف حتى الآن الأمور تمضي على نحو جيد وسيؤدي الفريق تجارب تحضيرية كافية قبل انطلاقة الموسم.
ورد الضو على السؤال الموجه له ماذا سيفعل إن لم تمضي الأمور كما ينبغي في الفترة المقبلة، وقال لكل حادث حديث، المؤكد أننا نعمل من أجل المريخ ولن نستبق الأحداث.وتابع الضو عملت في فترة سابقة إلى جانب خالد هيدان وعبد المجيد جعفر وغادرنا بعد أن اجتهدنا كثيراً ولم أتردد في العودة مرة أخرى لأن المريخ بيتي وأسرتي، وأضاف أنا مريخابي والجميع يعلم ذلك وبعيداً عن أنني كنت لاعباً بالمريخ أنا مريخي منذ الصغر وفي منزلي هناك عشرات الصور للاعبين من المريخ خلال فترات السبعينيات والثمانينيات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد