صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الطارئة ترفض شكوى مريخ أم روابة ضد هلال الحصاحيصا

48

عقدت لجنة الحالات الطارئة بالاتحاد السوداني لكرة القدم، اجتماعاً هاما ظهر اليوم برئاسة الأستاذ أسامة عطا المنان رئيس اللجنة نظرت فيه بالشكوى المقدمة من نادي المريخ أم روابة ضد هلال الحصاحيصا في قانونية مشاركة لاعب الهلال الحصاحيصا محمد حسين في المباراة التي جمعت الفريقين بتاريخ 13/8/205م ضمن مباريات المرحلة قبل الأخيرة في الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز، وبعد الإطلاع على الشكوى رأت اللجنة الأتي:

أولاً : من حيث الشكل

بعد الإطلاع على الشكوى والمستندات قبلت اللجنة الشكوى بعد استيفائها الإجراءات الشكلية، حيث قدمت في المواعيد ودفعت الرسوم المقررة.

ثانياً: من حيث الموضوع

بعد استعراض الشكوى والمستندات المرفقة وبعد التداول رأت اللجنة أن الشكوى في اللاعب المذكور سبق أن نظرتها اللجنة المنظمة في المرحلة السابقة، وتم رفضها لعدم صحة المعلومات الواردة فيها وهي ذات المعلومات التي استند عليها نادي المريخ أم روابة وتم استئناف قرار المنظمة سابقاً إلى لجنة الاستئنافات العليا بالاتحاد السوداني لكرة القدم وقامت اللجنة برفض الاستئناف وتأييد قرار اللجنة المنظمة وعليه قررت اللجنة رفض الشكوى واعتماد نتيجة المباراة كما جاءت بتقرير حكم المباراة.

 

مريخ ام روابة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد