صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الطالبة تالية ابراهيم تشارك في منافسات تحدي القراءة عبر الزوون

80

الطالبة تالية ابراهيم تشارك في منافسات تحدي القراءة عبر الزوون

رفيدة محمد احمد
شاركت الطالبة تالية ابراهيم خليفة في منافسات تحدي القراءة عبر الزوون امس علما بان تالية فازت مؤخرا في التصفيات التي اقيمت بالسودان بمشاركة الولايات المختلفة وقالت الطالبة تالية انها تفاجأت بتغير زمن المنافسة والذي حدد لها شهر اكتوبر المقبل وتم اخطارهم باقامة المنافسة امس السبت واكدت جاهزيتها لخوض المنافسة عبر الزوون واضافت ؛ انني فخورة بهذا الانجاز وماوصلت اليه واطمح بان اكون بطل هذه النسخة مشيرة الي ان لديها العديد من المشاريع تسعي لتنفيذها خلال المرحلة المقبلة وتقدمت بالشكر لاسرتها وقادة مدرسة ابو ذر والمنسق العام وصال حامد ووزارة التربية والتعليم
للدعم والمساندة.
واوضحت الاستاذة وصال حامد المنسق العام لتحدي القراءة ان تالية كانت الاولي في المنافسة التي اقيمت بالسودان في شهر اغسطس الماضي والتي جاءت بمشاركة كل ولايات السودان باستثناء ولاية واحدة وكنت واثقة من فوزها لانها كانت متميزة في اداءها وتواصل تدريبها بمركز عبد الله الطيب واصبحت جاهزة للمشاركة لتمثيل السودان في هذه المسابقة.
واكدت الاستاذة امنة عبد الغفار يوسف والدة تالية استعداد تالية للمنافسة واضافت: نتوقع ان تحرز مركز متقدم في المنافسة خاصة وانها لم تتوقف كانت مواصلة الاستعدادات وزادت من حصيلتها وهذا يبشر باننا موعودون بانجاز خلال هذه المنافسة.

من جانبه تقدم العميد د. ركن ابراهيم خليفة والد تالية بالشكر لكل من دعم وساند تالية للوصول لهذه المرحلة مبينا ان الاعداد لهذه المنافسة بدا منذ وقت مبكر ونحن كاسرة دعمناها كي تتخطي هذه المراحل كما تقدم بالشكر للوزارة والمدرسة ومركز البروف عبد الله الطيب ولكل من دعم وساند تالية للوصول لهذه المرحلة وتمني لها دوام التقدم والنجاح.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد