العاملين بقناة النيلين يرفضون استقالة الاعيسر ويطالبون بعودته فورا

5
236

العاملين فى النيلين

خاص :كورة سودانية
تواصلت اجتماعات العاملين بقناة النيلين حتي اليوم وخرجوا ببيان طالبوا فيه بعودة خالد الاعيسر الي منصبه فورا وجاء في نص البيان الذى حصلت كورة سودانية على نسخة منه :
نحن كاسرة واحدة في قناة النيلين ومن خلال وجود الزميل خالد الاعيسر قمنا بمجهودات كبيرة في تاسيس القناة ونجاحها والتي مرت في بعض الاوقات بظروف صعبة للغاية قمنا وبروح الجماعة والكاريزما القيادية للاستاذ خالد الاعيسر الذي قاتل ومازال يقاتل لانجاح حلم كل السودانين في داخل وخارج السودان ومن هذا المنطلق قرر كل العاملين بالقناة رفض الاستقالة التي تقدم بها خالد الاعيسر مطالبين بعودته حرصا منا لمواصلة المسير وعدم اطفاء الشمعة التي تنير الان سماء الرياضة السودانية .
وجاء البيان ممهور بتوقيع كافة العاملين بالقناة
المشاركة

5 تعليقات

  1. منذ زمان بعيد لم نستمع او نشاهد رجل بقوة وصلابة وروية وجسارة هذا الاعيسر وصموده عنوان وبيانه امل والحق عنده أبلج وضياء وان الإصلاح قادم وان تأخر وان الحياة لا تدوم لغني باطر او باطل مسيطر رغم أننا من أعماق الحزب الحاكم وحركة الإسلام ولكني ارفض سرقة الفرح من قلوب البسطاء وقتل الطامحين بدم بارد والله أدعو ان يثبت خالدا كابن الوليد. وان يثوب كل من غرته الدنيا الي رشده حكيما عفيفا فلا زالت للأوبة باب مفتوح لكل صاحب بصيرة

  2. بلا اعيسر بلا لمة عليكم الله قدموا استقالاتكم وخلصونا ، وانت يا البتتحدث عن الحركة الإسلامية ، من اين جئتم بهذا المصطلح يا حرامية ؟ نحن نعرف الإسلام كديانة وليس حركة .. خلونا من هطرقاتكم هذه ، فالإسلام لكل المسلمين ، فحسب فهمك المريض .. انا لست بحركة إسلامية .. هل يعني هذا أنني لست مسلماً ،، قال حركة إسلامية !! حركة إسلامية في عينك وعين أبوك ،، حرامية دجالين منافقين ..

  3. هنيئا لك يا خالد اذا شهد لك اهلك فهم على حق .. وفقك الله للتصدي للخونة .

  4. والله صحي شر البلية ما يضحك ..
    شخص فاشل ومتهور يسب كل السودان علي الملأ وفي التلفاز تنصبونه بطلا ؟؟؟؟؟؟
    والله تستحقون كل كلمة قالها بحقكم من الوسخ والحفر والبلد المعفنة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك