العجب في حديثه للموقع الرسمي للمريخ: قررت خوض المغامرة مع الفرنسي غارزيتو

0
470

أجرى الموقع الرسمي لنادي المريخ حواراً مطولاً مع صالح العجب هداف هلال كادوقلي المنتقل حديثاً للمريخ تحدث من خلاله عن طموحاته مع الأحمر وكشف عن رغبته القوية في اقتحام التوليفة الأساسية للفريق في المرحلة المقبلة وجاء في حوار اللاعب مع الموقع الرسمي للنادي:

تحدث نجم التسجيلات صالح عجب، المهاجم المنتقل من الهلال كادوقلي للمريخ، اليوم للصفحة الرسمية لنادي المريخ معلقاً على دخوله كشوفات الأحمر مبدياً سعادته الكبيرة كونه لاعب انتقل للمريخ بناء على توصية فنية من مدرب كبير في قيمة الفرنسي دييغو غارزيتو..
وقال صالح العجب: وجدت عدة عروض، حقيقة عندما تحدث معي رئيس نادي الهلال كادوقلي عن رغبة دييغو غارزيتو الاستفادة من خدماتي الفنية.. وقفت عند هذه الجزئية بالذات حيث وجدت انه من الأفضل التواجد في المريخ ومع هذا المدرب بالذات الذي ربما يرى فيّ كلاعب ما لا أراه في نفسي.

المريخ حلم تحقق
س: كيف ترى انتقالك لنادي المريخ ؟!..
ج: يرى صالح عجب ان التواجد في اندية القمة هو حلم يراود اي لاعب في السودان عندما قال: لا شك ان التواجد في نادي بقيمة وتأريخ المريخ باعتباره احد افضل اندية السودان، هو حلم يمتناه كل لاعب سوداني.. انا سعيد بارتداء شعار المريخ وسأقاتل من أجل الوصول لمنصات التتويج معه.

عندما يطلبك رجل بقيمة غارزيتو!!
س: نعلم انك تلقيت عدد من العروض أبرزها من الهلال امدرمان والهلال الابيض.. لماذا فضّلت المريخ ؟!..
ج: صحيح، الهلال الابيض والهلال العاصمي قدموا عروضهم لنادي هلال الجبال ولشخصي من خلال مكالمات عدة.. طاردوني وارهقتني المطاردة في الحقيقة.
ما يتعلق بتفضيلي للمريخ عن بقية العروض، اصارحك أني ترددت كثيراً وعشت ضغوط نفسية رهيبة.. لكن حديث غارزيتو عن رغبته الشديدة الاستفادة من خدماتي جعلني اتمهّل، وبعد مكالمة هاتفية من السيد جمال احمد عبد الله الوالي رئيس نادي المريخ أكّد من خلالها طلب غارزيتو من جديد، قررت خوض المغامرة مع المدرب الفرنسي، ربما يرى ما لا أراه في نفسي.

س: هنالك عمل كبير في انتظارك.. أمامك مباريات صعبة في دوري ابطال افريقيا ابتداءً من مباراة النجم الساحلي اضافة للبطولة العربية ناهيك عن مباريات الدوري الممتاز في دورته الثانية وكأس السودان.. انت انتقلت للمريخ في توقيت صعب.. ما رأيك ؟!..
ج: انا رهن اشارة الجهاز الفني.. اعلم تمام العلم ان البيئة تختلف تماماً ما بين المريخ والهلال كادوقلي خاصة ان هنالك مباريات كبيرة على المستوى القاري والاقليمي.. والدليل ان أولى مبارياتي ربما تكون أمام النجم الساحلي التونسي.. أطمئن جماهير المريخ أنني في سأكون في الموعد وقادر على العطاء وتسجيل الأهداف باذن الله.

الانسجام ليس أكبر مخاوفي
س: لكن كيف ستتأقلم بهذه السرعة ؟!.. الجميع يسأل عن انسجامك مع المجموعة في الفريق ؟!..
ج: لا داعي للقلق.. تابعوا الدوريات العالمية وستشاهدون اللاعبين يتم قيدهم وبعد ايام قلائل يشاركون بصورة طبيعية في أكبر الاندية وأفضل الدوريات العالمية. وهنالك عدة عوامل ستساعدني أولها ان عدد كبير من اللاعبين أصدقائي وسبق لنا ان لعبنا سوياً، اضافة الى كون كرة القدم تطورت كثيراً وتخطت هذه النوعية من العوائق.

تسجيل الاهداف هوايتي المفضلة
س: بم تعد جماهير المريخ ؟!..
ج: سعيد بالتواجد في نادي المريخ لاعباً مهاجماً اتمنى ان اكون أبرز هدافيه.. واسهم في انجاز قاري ما تبقى من هذا الموسم، أنا هدّاف وهويتي المفضلة وضع الكرة في الشباك وسأكون في الموعد.

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك