صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العرب يتخطي المريخ بثنائية ويشعل مباراة الشبيبة بحلفا الجديدة

17

حلفا

حول الشبيبة تأخره امام دبروسة بهدف في الشوط الاول الي فوز غالٍ بهدفين مقابل هدف ضمن جولات الاسبوع السادس لدوري الدرجة الاولي بحلفا الجديدة حيث اجادت دبروسة في الشوط الاول وتقدمت بهدف السبق عن طريق اللاعب امير قلق وفي الشوط الثاني مع مرور الزمن انتظمت العاب الشبيبة حيث ادركت التعادل عن طريق اللاعب امجد ام بدة واضاف حسبو الهدف الثاني.. وفي ختام مباريات الاسبوع سجل العرب فوزا مستحقا علي المريخ بهدفين دون مقابل احرزهما عيسي عبد الله ونور الدين علي مدار الشوطين وقدم الفريقان مباراة لم ترق للمستوي المطلوب خاصة المريخ الذي قدم اسوء مبارياته في المنافسة، وبانتهاء مباريات الاسبوع السادس يصبح موقف الفرق كما يلي:
الشبيبة في الصدارة وتتفوق علي العرب بالمواجهة المباشرة وبفارق الاهداف ولكل منهما 29 نقطة وقد انحصرت البطولة بينهما لتكون مباراتهما معاً في الاسبوع القادم والاخير وهي التي ستحسم اللقب لاحدهما حيث تدخل الشبيبة بفرصتي الفوز او التعادل لتفوقها في اللقاءات المباشرة بينما يدخل العرب بفرصة الفوز فقط، النيل ثالثاً برصيد 18 نقطة، المريخ رابعا بـ18 نقطة، دبروسة خامسا بـ17 نقطة، السكر سادسا بـ15 نقطة – النصر سابعا بـ11 نقطة واخيرا الزمالك بـ7 نقاط.
وبدد الوادي آمال مرشد المتطلع للعب في ملحق الصعود او البقاء عندما فاز علية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري الثانية بحلفا الجديدة احرز للوادي احمد ابراهيم وكاريكا ولمرشد حامد جبريل وبالنتيجة ارتفع الوادي برصيده الي 31 نقطة وضمن اللعب في ملحق الصعود او البقاء حيث يلاقي النصر  (درجة اولي ) في مباراتين فاصلتين، كما ان هذه النتيجة ابعدت بجانب مرشد كل الفرق التي كانت تتطلع للعب في الملحق وهي التاكا، الشعلة، الامتداد.. وعلي ذات المنافسة فاز اكوبام علي التاكا بهدفين مقابل هدف بعد مباراة مثيرة احرز لاكوبام محمد عمر وفتاح وللتاكا ادم ادريس وبذات النتيجة فاز الامتداد علي الكفاح بعد مباراة  افتقدت الاثارة خاصة من جانب الكفاح المهدد باللعب في ملحق الهبوط احرز للامتداد شعيب وللكفاح احمد ناصر وحقق الاتحاد فوزا غاليا علي الشعلة بهدف دون مقابل احرزه معاذ وبهذه النتيجة امن الاتحاد موقفه بالدرجة الثانية بينما انحصر اللعب في ملحق الهبوط بين فرص والكفاح.
في دوري الثالثة اكتمل صعود الفرق لدوري الاربعة حيث صعد من المجموعة الاولي فريقا التضامن وسرة غرب ومن المجموعة الثانية ام رهو والوحدة اما في المؤخرة فقد طال الشطب التحرير من المجموعة الاولي بعد ان تزيل المجموعة بدون رصيد وانسحب من المنافسة وفي المجموعة الثانية طال الشطب فريق النسور رغم تساويه مع الهلال في النقاط (13 نقطة لكل) الا ان الهلال تفوق باللقاءات المباشرة حيث انتهت مباراتهما في الدورة الاولي 1/1 وفاز الهلال في الدورة الثانية 1/ صفر.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد