العشري : الجزولي ( ما يلزمنيش )

2
1582

قال المدير الفني للهلال طارق العشري من خلال مؤتمره التنويري للاعلام عقب الحصة التدريبة حيث كشف خطة للمباراة الفريق امام الاهلي الليبي في دوري ابطال افريقيا والاستعانة بمباراة الامير البحرواي ضمن البرنامج وكشف والمصري عن الدواعي التي ادت الي ابعاده لمهاجم الفريق الجزولي من السفر الي تونس وذلك لعدم رغبة اللاعب في دخول المنافسة مع زملائه واوضح المصري ان المباراة الافريقية امام الاهلي تحتاج الي رجالة ولا مكانة للجزولي لعدم جديتة.

 

صلاح الجزولي (1)

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

 

المشاركة

2 تعليقات

  1. (وكشف والمصري عن الدواعي التي ادت الي ابعاده لمهاجم الفريق الجزولي من السفر الي تونس وذلك لعدم رغبة اللاعب في دخول المنافسة مع زملائه واوضح المصري ان المباراة الافريقية امام الاهلي تحتاج الي رجالة ولا مكانة للجزولي لعدم جديتة) .. هذا حديث غير مسؤول .. الجزولي نجم واعد إلا أنه تعرض لفقدان الثقة في نفسة لجلوسة على دكة البدلاء طيلة فترة الكوكي .. وهذه نتيجة استجلاب مدربين غير أكفاء أمثال الكوكي والعشري .. الجزولي محتاج لتهيئة نفسية .. وكان بالامكان أرجاعة لمنطقة الوسط حتى يلامس الكرة لفترات طويلة تيعد إليه ثقته في نفسه .. وكان من الأفضل مرافقة الفريق لتونس حتى وإن لم يلعب .. العشري مدرب أقل من قامة الهلال .. إذا كان الهلال لعب في الأبطال والأهلي والزمالك لعبوا في الكونفدرالية .. هذا يعني بأن الهلال أعلى كعب .. انظروا إلى السيرة الزاتية لفريق الأهلي الهولندي ومدرب الزمالك الأستكتلندي .. العشري تمت إقالته من الأهلي الليبي ثم الشعب الأمارتي .. ثم سموحه .. ثم المقاولين .. كل ذلك خلال شهور .. ثم كان الأخ المحب للهلال وإبنه البار أشرف الكاردينال ضحية لسماسرة الهلال باستجلاب العشري ثم معاونه مبارك سليمان .. وأنتم تعرفون مبارك سليمان في المنتخبات الوطنية وأخيراً أهلي شندي .. ثم مساعده هيثم ..
    ادخلوا على ال Yahoo.com وشوفوا ماذا قال المقاولين العرب عن إقالة العشري:(قال محمد عادل المشرف العام الكرة بنادي المقاولين العرب ..”لم نستعجل قرار إقالة العشري لأنه قاد الفريق في 10 مباريات ولم يحصد سوى 6 نقاط من أصل 30 نقطة .. وبعيداً عن النتائج كانت هناك فجوةبينه وبين اللاعبينلذا لزم التدخل .. انتهي)
    عاجل: أبشركم الهلال سيتخطى الأهلي الليبي بحول الله بأي مدرب ..ولكن يجب التفكير في الحلم الأفريقي الهلالي..
    ملء السنابل تنحني تواضعاً ** والفارغات رؤوسهن شوامخ

    • لا داعي لإرسال استفسار بالبريد الألكتروني

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك