صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العشري: لم أهرب من الهلال واعتذرت لمدير الكرة عن عدم المواصلة مع الفريق

2

نفى المصري طارق العشري المدير الفني لنادي الهلال ما تردد  بشأن هروبه من تدريب الفريق ، مشيرا الى أنه قدم اعتذاره عن تدريب الفريق ورحل بشكل محترم ونقل موقع كوورة أن العشري تقدم باعتذاره عن الاستمرار في القيادة الفنية لنادي الهلال وقال في حديثه للموقع: لم اهرب من المسؤولية كما تردد، قمت بتقديم اعتذار لمحمد عبداللطيف مدير الكرة بالفريق وتابع العشري تصريحاته : لا يوجد ما يدفعني للهروب من قيادة تدريب الهلال ، فالفريق متصدر المسابقة المحلية ونحقق نتائج جيدة إذا لماذا أهرب من المسؤولية؟ وأضاف: مستاء من الضغوط التي تعرضت لها هناك، الامر كان صعبا للغاية خاصة في ظل اعتمادي على عدد من العناصر الشابة واختتم العشري تصريحاته وقال: لم نخرج من دوري ابطال افريقيا بصورة مهينة، احترم مسؤولي الهلال ، وانا حاليا في فترة راحة قبل تحديد مستقبلي.

طارق العشري

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    انتم المصرين تعرفون الكلام و الفهلوة لكن الصفراب راكبين الموجه و ما جاييييبين خبر ، الله يديك العافية يا الكاردينال مجهجه اوروببببببا أقصد مجهجه الوصيف .

  2. Hajjam يقول

    المهم مليت الجيب واخدت مقدم العقد

  3. اسحق عبد الله نصر الله/رئيس رابطة هللاب بلا حدود جدة يقول

    مشكلتنا الأساسية نحن السودانيين عموماً – الا ما رحم الله – نعطي عقولنا إجازة مفتوحة ونتعامل بالعواطف في شتى أمورنا الحياتية .. ثقافية ورياضية وسياسية .. الخ .. ففي الجانب الرياضي والهلالي خاصة .. لم نتعظ ونأخذ العبرة من التجارب السابقة مع المدربين العرب .. مصطفى يونس مدرباً للهلال .. والهلال فائز على الاسماعيلي 2/صفر في مصر .. بقدرة قادر يعمل تعديلات وينهزم الهلال ويقدم استقالته من مصر .. والكوكي المدرب الفاشل ظن أنه مدرب كبير وذهب للأفريقي التونسي .. وها هو العشري يقبض مقدم العقد ويهرب بعد أن كشفته تجربة النيل شندي بأن كيسه فاضي .. إضافة إلى خروج الهلال المزل أمام أضعف فرق أبطال افريقيا الأهلى الليبي .. كان لي تواصل مع الأخ أشرف الكاردينال عن طريق الواتساب وفي ليلة اختيار العشري أرسلت له رسالة بأن العشري أقل قامة من محمد الفاتح .. فما كان منه إلا أن اقفل الواتساب . وظللت أرسل له الرسائل العادية بأن وجود العشري ومبارك وهيثم في تدريب الهلال يعتبر كارثة تاريخية .. واليوم بعد أن أبعد الله العشري وهيثم بدعوات الأهلة .. نقول للأخ أشرف بأن الأخ مبارك ليس البديل الناجح .. فإخفاقات الأخ مبارك في المنتخبات الوطنية .. ثم إخفاقه مع الأهليى شندي لا تأهله لقيادة الهلال رغم هلاليته واخلاصة .. لكن الله اعطى كل شخص قدرات .. ويجب على الأخ أشرف الاستعانة بكبار الهلال المخلصين أمثال الخال الحكيم طه البشير وقاقرين وشوقي عبد العزيز وعافيه أحمد أدم وليس السماسرة .. كما يجب عليه جمع شمل الأهلة ووقف المهاترات الصحفية نحو أقطاب الهلال .. ويمكن النظر إلى المدرب البرتقالي قوميز مدرب التعاون السعودي .. أو انجز البرازيلي مدرب جيزان السعودي .. أو غارزيتو .. ومن الوطنيين هنالك الديبه وصلاح أدم والنقر أخوان ومحمد الفاتح ..

    ملء السنابل تنحني تواضعاً ** والفارغات رؤوسهن شوامخ

    عاجل: يا اشرف الكاردينال الجات في مالك سامحتك

    ** لا داعي للتأكيد بالبريد الالكتروني inasseralla@yahoo.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد