صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العملاق بيغ شو ينتقم لكرامته وكبريائه

84
بيغ شو
انتقم المصارع العملاق بيغ شو لكرامته وكبريائه بعد أشهر طويلة من مرارة الذل التي تذوقها على يد المدير التنفيذي للاتحاد العالمي للمصارعة الحرة الترفيهية wwe المصارع الأسطوري تربيل اتش.

انتقام بيغ شو جاء على خلفية قرار تربيل اتش بتجميده، بعد أن كان بمثابة الخادم المطيع لكل أوامر المدير التنفيذي، وسبق له تنفيذ الكثير من الأمور التي طلبها منه تربيل اتش مثل الاعتداء على المصارعين أو الشخصيات التي تعارض سياسة المدير التنفيذي في إدارة شؤون المباريات.

وقام تربيل اتش بتجميد بيغ شو على خلفية قيامه بالتعدي على حكم مباراة براين واورتين ضمن عرض ساحة القتال السنوي.

ودخل بيغ شو على هامش نزال لعاصبة الدرع الثلاثي، حيث كان تربيل اتش يتابع النزال ضمن عرض راو الأسبوعي، وحاول تربيل اتش الاختباء خلف المصارعين الثلاثة إلا أن بيغ شو حطمهم ووجه لكمة صاعقة على الفك لتربيل اتش أدت إلى سقوطه مغشيا على أرض الحلبة.

واستغل المصارع دانيل براين الموقف وانتقم هو الآخر للظلم الذي تعرض له على يد تربيل اتش بعد أن سحب منه حزام بطولة الاتحاد إثر فوزه على راندي أورتين، ووضع براين قدمه على صدر تربيل اتش وهو ملقى على الأرض، قبل أن يأتي المسعفون وزوجة تربيل اتش ستيفاتي ماكمهان ابنه رئيس الاتحاد ستيف ماكمهان.

وتم إخراج تربيل اتش من الحلبة .. وقال الأطباء بعدها أنه تعرض لكسر في الفك السفلي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد