صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العمل يتواصل في إستاد الحصاحيصا باشراف لجنة ابوشوك

33

 

الحصاحيصا : انور الحبوب

واصلت اللجنة المشرفة على تأهيل إستاد الحصاحيصا حراكها وعملها الكبير، إستعدادا لإستقبال منافسات الموسم الكروي الجديد، برعاية كاملة من الأستاذ مبارك حسن عبد الحفيظ رئيس إتحاد الحصاحيصا المحلي لكرة القدم، حيث تم تركيب الكيبل الجديدة للإستاد، بجانب إعادة تاهيل شبكة المياه وترميم المكاتب والمرافق الأخرى وطلائها بالكامل، إضافة لمراجعة أرضية الملعب، ووصل العمل لمراحله الأخيرة، وينتظر أن يظهر الإستاد بشكل متميز خلال الموسم الكروي الجديد ٢٠٢١/ ٢٠٢٢م. بشكل جميل ومرتب باشراف لجنة الاستاد المشرف العام ياسر ابوشوك وأعضاء اللجنة المشرفة على تاهيل الاستاد.

تترقب أندية الإتحاد المحلي لكرة القدم بالحصاحيصا بمختلف درجاتها إجتماع مجلس الإدارة الذي سينعقد خلال الايام القادمة بعد عودة رئيس الاتحاد وعضو مجلس الاتحاد العام في قاعة الإجتماعات الكبرى، وسيتم من خلاله وضع خارطة الموسم الرياضي الجديد، وتحديد تواريخ إنطلاقة منافسة كأس السودان، بجانب دوري الدرجتين الأولى والثانية، إضافة لمناقشة عدد من المواضيع الأخرى المهمة.

نادي الهلال الحصاحيصا يقوم بتدشين الاعداد لموسم الرياضي الجديد وسط استقبال من كل اللاعبين والجهاز الفني بقيادة متوكل احيمر المدير الفني لفريق وعدد 22 لاعب ولقد كان مجلس إدارة نادي الهلال الحصاحيصا في مقدمي المستقبلين برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي همام ابراهيم على والأستاذ المحامي الذين حاج الامين نائب الرئيس واعضاء مجلس إدارة نادي الهلال الحصاحيصا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد