صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العناية الالهية تنقذ امجد اسماعيل قائد الاهلى شندى من الموت المحقق

1٬662
انقذت العناية الالهية  امجد اسماعيل مدافع الاهلى شندى من الموت المحقق وذلك بعد ان تعرضت السيارة التى كان يستقلها برفقة اقربائهم من مسقط راسه بالولاية الشمالية الى الخرطوم الى انقلاب عدة مرات امس الاول ، لكن عناية السماء انقذت    اللاعب امجد واقاربه من الموت وخرج الجميع  سالمين  و فى كامل الصحة والعافية  دون ان يصاب احد باذى فى الوقت الذى تهشمت فيه العربة التى كانت تقلهم بصورة  كاملة .
هذا فقد اجرت  (كورة سودانية)  اتصال باللاعب امجد قائد الاهلى شندى  والذى اكد بانه وكل الذين كان برفقتهم بخير  وعافية وانهم قد خرجوا من الموت المحقق جراء انقلاب العربة لاربع مرات على طريق شريان الشمال قرب الملتقى ، وحمد الله على سلامتهم جميعا .
على صعيد اخر قام امجد اسماعيل سرارية عقب الحادث  بتجديد عقده مع الاهلى شندى  لمدة موسمين فى اخر ايام التسجيلات ، واعرب اللاعب عن سعادته بتجديد الولاء مع نمور دار جعل مؤكدا بانه سيبزل مع بقية ذملائه قصارى جهدهم فى الفترة المقبلة حتى يساهم  مستقبلا فى تحقيق الانتصارات برفقة نمور دار جعل.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد