صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العنزي يهدي الكويت فوزا بشق الأنفس على العراق في خليجي 22

25

الكويت

أهدى فهد العنزي للمنتخب الكويتي فوز صعبا جدا على العراق، في مباراة المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج “خليجي 22″، عندما سجل هدفا في نهاية الوقت بدل الضائع.

 

وسدد العنزي، أفضل لاعب في خليجي 20 في 2010 حين فازت الكويت باللقب، كرة قوية في المقص الأيسر في الدقيقة الـ93، منح منها الفوز الأول في البطولة لصالح الكويت، صاحب الرقم القياسي بعدد مرات التتويج بـ10 ألقاب.

وكانت أول 3 مباريات في البطولة انتهت بالتعادل، حيث لم يستطع أي من الإمارات وعمان التسجيل في المباراة الأخرى للمجموعة في وقت سابق يوم الجمعة، فيما تعادلت السعودية وقطر 1-1 في افتتاح منافسات البطولة، قبل أن تتعادل البحرين واليمن سلبا أيضا.

وكانت الكويت متوفقة في الكثير من أوقات المباراة واستحقت الهدف في الدقائق الأخيرة، إلا أن النتيجة ليست عادلة برأي الكثيرين، حيث أن أسود الرافدين سجلوا هدفا لم يحتسبه الحكم في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، عندما أبعد المدافع الكويتي حسين فاضل الكرة من داخل خط المرمى بسنتيمرات، وبمرفق يده أيضا، ليطالب لاعبو العراق حينها بركلة جزاء وطرد فاضل، لكن الحكم أمر باستمرار اللعب.

 

وتحتل الكويت الآن المركز الأول للمجموعة برصيد 3 نقاط، أمام الإمارات وعمان بفارق نقطتين.

 

المصدر: RT

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد