صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العين الإماراتي يعود من إيران بنقطة ثمينة في أبطال آسيا

0
العين-الإماراتي
عاد العين الإماراتي من ملعب مضيفه تيراكتور سازي تبريز الإيراني بتعادل ثمين 2-2 الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.
وكان الفريق الإيراني الذي خسر في الجولة الماضية على ملعب العين 1-3، البادىء بالتسجيل عبر سعيد داغيغي (20)، لكن الضيف الإماراتي رد في الشوط الثاني وأدرك التعادل عبر الغاني أسامواه جيان (54) ثم تقدم بواسطة محمد عبد الرحمن (59).
وتمكن بعدها صاحب الأرض من إنقاذ نقطة بفضل هدف لفرشاد أحمد زاده (61) رفع من خلالها رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطتين خلف العين المتصدر.
ويلعب غدا الأربعاء ضمن المجموعة ذاتها الاتحاد السعودي (3 نقاط) مع لخويا القطري (4 نقاط).
من جانب أخر، حقق فولاذ خوزستان الإيراني فوزه الثاني وجاء على حساب ضيفه بونيودكور الأوزبكستاني 1-صفر الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية.
ويدين الفريق الإيراني الذي كان فوزه الأول في الجولة الثانية على حساب الفتح السعودي (1-صفر)، بنقاط المباراة الثلاث إلى أيوب والي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77، رافعا رصيد فريقه إلى 8 نقاط.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد