الغربال ثروة قومية فمن يحميها؟

0
20

مشاهد رياضية
عبدالله ابووائل

مايتعرض له النجم الاول بالسودان محمدعبدالرحمن (الغربال) من تصفية جسدية من مصارعي الممتاز وبمباركة من بعض الحكام يتطلب تحركا سريعا من مجلس المريخ لحماية هذه الثروة القومية .
الغربال ثروة لا تقدر بثمن مما يتطلب حمايتها من تلك التصفية التي يتم التخطيط لها بمباركة شخصيات معروفة.
الرعب الذي يثيره الغربال وسط أنصار الهلال بتسجيله الأهداف وتالقه في كافة المباريات يجب أن يضعه اهل المريخ نصب أعينهم ويقوموا بتوفير الحماية له حتي يواصل ابداعاته التي جلبت إليه كثير من عروض الاحتراف.
اضحي الغربال هو نجم الشباك الاول بلا منازع والمهاجم الذي لا يقارن باي مهاجم اخر بما فيهم المحترفين الأجانب.
ماتشهده مباريات المريخ المحلية من عنف تجاه هذا اللاعب يزيد من رغبة الغربال في إحراز الأهداف لكن مجلس المريخ مطالب بعدم التفرج علي تصفية اللاعب بتلك الصورة التي تشهدها ملاعبنا السودانية في الآونة الأخيرة خاصة في مباراة هلال الابيض.
توقعنا أن يتحرك مجلس المريخ بالسرعة المطلوبة بصياغة مذكرة عاجلة للجنة الحكام المركزية باتحاد الكرة مصحوبة بتسجيل يحوي أبرز اللقطات التي تشير لحجم الاستهداف الذي تعرض له الغربال من بعض لاعبي هلال الابيض تحت ابصار كمان المباراة الذين غضوا الطرف دون أن يحركوا ساكنا رغم انهم المعنيون بتطبيق العدالة التي يبدو أن الحكم النور لم يصطحبها معه من القضارف!
احموا الغربال يا قريش من صمت حكام عامر عثمان قبل أن تكون مباراة هلال شيكان بداية لخطة تصفية هدفها إنهاء مسيرة اللاعب الذي كان يعتقد البعض أنه لن يلعب كورة بعد رفضه تمديد عقده بالهلال فيما اصاب تالق الغربال بعض معارضيه بمرض القلب!
مطلوب من عشاق المريخ التصدي لتلك الحملة التي تهدف لتصفبة الغربال وبكل تأكيد يمكن لأي فرد القيام بالدور المطلوب منه وفق مكانه.
مجلس الإدارة مطالب بالتحرك السريع بمخاطبة الجهات ذات الصلة لحماية اللاعب من التصفية الجسدية والإعلام المريخي مطالب بالدفاع عن اللاعب من خلال توضيح الحقائق وكشف الضالعين في المؤامرة وجمهور الأحمر مطالب بحمل اللافتات التي تحذر من إيذاء اللاعب.
محمد عبدالرحمن افضل لاعب بالسودا

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك