صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الغناء سمح في خشم سيدو …!!

1٬108

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
الغناء سمح في خشم سيدو …!!

& الاخبار الواردة من معسكر الهلال بالقاهرة تؤكد بأن جميع عناصر الفريق في كامل الجاهزية من كافة النواحي معسكر مريح جدا عليه فقد تم توفير كل المعينات امام ريكي وافراد فرقته والكرة بكامل محيطها بملعب الاثنين المدرب واللاعبين من أجل اسعاد الملايين بنتيجة إيجابية امام الفريق النيجيري ومن ثم التقدم للامام خطوات كبيرة جدا ووضع الكبير والأمير الهلال في المكان والوضع اللائق به تماما .
& وعشان الغناء سمح في خشم سيدو هاكم ما قاله ريكي ود ام ريكي ( نهدف من المباريات الاعدادية بالمعسكر إعداد وتجهيز جميع العناصر بصورة جيدة” ومضى بالقول لمسافة أربعة خمسة سطور وأردف
“عقب نهاية الديربي بدأنا دراسة الفريق النيجيري ومعرفة معلومات عنه وتحليلها، وسنواصل ذلك حتى موعد اللقاء المرتقب باذن الله .
& وعشان الناس ما تقول نحن شغالين بطريقة رزق اليوم باليوم فإن ما نقوم به بمعسكر القاهرة تم الاعداد له مسبقا بشكل واضح وصريح جدا جدا يعني نحن عارفين نعمل شنو ونعملو ومتين وكيف لأجل ذلك فإن الأمور تسير معنا بنسق تصاعدي خطوة خطوة وقبل مباراة النيجيري سيصل معدل الجاهزية إلى المطلوب إثباته على وجه الدقة .
& كل ما قاله ريكي ود ام ريكي آنفا كلام زي الورد ولكن الجماهير عين على المعسكر والإعداد والثانية على المحترفين الأجانب والمطالبة بتسجيل سيف تيري ولجنة التطبيع وحيال الأمرين المذكورين أعلاه عامله اضان الحامل طرشه عديل كل يوم والثاني نفي ثم وعود وما بين الوعد والنفي كم شارع زلط ونهر نيل عديل (قطعه) تيري من أجل نيل الشرف الباذخ المتمثل في الانضمام للهلال النادي الأمثل والأشمل والاجمل وآلاكمل بالبلاد والمسافة ما بينه والآخرين تذداد وتتسع في كل صباح على كافة الأصعدة والمستويات .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& افضل مهاجم بالسودان حاليا محمد عبد الرحمن حقيقة لايتناطح عليها عنزان .
& اما تيري فهو المهاجم الثاني مشترك بالبلاد مع ياسر مزمل .
& وسيف ومويس يكملا الغربال وللأمانة فإن مثلث الرعب يشكل خط هجوم خطير جدا جدا ويمكن له دك اعتى الدفاعات والحصون .
& وعليه نعتقد أن ضم تيري يغني الهلال عن ضم مهاجم أجنبي محترف ويمكن أن يضم لاعبا لمراكز أخرى.
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافه .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ومهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد