صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفاتح التوم: إعداد الاهلي الخرطوم ينطلق السبت

47
 قال الأستاذ الفاتح إبراهيم التوم النائب الأول لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الخرطوم، ورئيس القطاع الرياضي إن إعداد فريق كرة القدم الأول بالنادي سينطلق يوم السبت المقبل الموافق للحادي عشر من يوليو الجاري، وأبان التوم انهم وجهوا المكتب التنفيذي في النادي بمخاطبة الاتحاد ومتابعة الإجراءات الصحية المفترضة وفق الموجهات اللازمة، وأعلن التوم أن مجلس إدارة الأهلى العاصمي سيجتمع يوم الثلاثاء المقبل الموافق السابع من يوليو الحالي، برئاسة الدكتور خالد هارون رئيس مجلس الإدارة، وذلك لمناقشة عدد من الاجندة على رأسها ملف فريق كرة القدم الأول، والاطمئنان على الترتيبات الصحية والفنية لبداية الإعداد، علاوة على تكملة الجهاز الفني.. وشرح النائب الأول لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الخرطوم ان استكمال الموسم الحالي لكرة القدم 2019 / 2020 م، أصبح أمر واقع، وسيعملوا على تجاوز كل العقبات وتذليلها من أجل تجهيز الفريق لتحقيق النتائج المرجوة ببطولة الدوري الممتاز..
يشار إلى أن النادي الأهلي الخرطوم قد قبل استقالة المدرب الوطني الخبير برهان تية قبل توقف النشاط بأمر جائحة كورونا ويتولى الكابتن ياسر الحاج أعباء الإدارة الفنية مكلفا، ويحتل الفريق حاليا المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة متأثرا بتأجيل عدد من مبارياته؛ حيث يتأخر الفرسان بمباراتين عن برمجة المنافسة نتاج الأحداث التي صاحبت حريق فندق اوركيد لاند (مقر معسكر الفريق) ، ليتوقف في محطة لعب (23) مباراة لاغير..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد