صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفاتح النقر : لا اعرف مصيرى مع الهلال ولم اكتب تقرير الشطب والتسجيل

1
اكد الفاتح النقر المدير الفنى لنادى الهلال انه لم يكتب تقريره الفنى بخصوص ملف الاحلال والابدال فى الفريق حتى اللحظة  ، وقال :  كيف اكتب تقرير عن التسجيلات والموسم الرياضى لم ينتهى بالبلاد بعد  ، مشيرا الى ان الامور فى نادى الهلال كما هى عليه  .
 وكشف النقر انه عقده مع الهلال سينتهى بنهاية الموسم الحالى  ، وقال : لا اعرف ان كنت ساستمر لموسم اخر ام لا  وساجلس مع مجلس الادارة لمعرفة مصيرى  ،  وقال فى حال عدم التجديد لى لن اكتب تقرير الشطب والتسجيل  وتساءل :  كيف اكتب عن هذا الملف وانا لن ادرب الفريق فى الموسم المقبل ، واضاف ان المدرب الذي يكون مستمرا هو الذى يكتب فى هذا الملف لكن فى حال ذهابى لن يفيد كتابة تقريرى عن التسجيل والشطب ، وقال النقر : ان اى حديث عن اننى كتبت تقرير عن التسجيلات وما تناولته وسائل التواصل الاجتماعى غير صحيح.
على صعيد مختلف قال النقر الذى كان يتحدث لاحدى المحطات الاذاعية المحلية بالخرطوم وتابعته كورة سودانية برصده : ان شطب هيثم مصطفى كابتن الهلال من قبل كان اكبر خطا باعتباره لاعب قدم الكثير للفريق وعطاء كبير  ونادرا ما يتكرر لاعب اخر مثله ، وانا كنت ضد شطب هيثم باى حال من الاحوال وان اللاعب كان يمكن ان يقدم لموسمين على الاقل  حتى عندما شطبه كان قادرا على العطاء ، وعندما قرر المجلس الاستغناء عنه  كان يجب ان يتم احضار بديله على الاقل  ثم شطبه وتكريمه بعد ذلك ، وقال ان الهلال دفع فاتورة شطب هيثم مصطفى وبجانب لاعبين اخرين مثل سيف مساوى ، مهند الطاهر وعمر بخيت .
وكشف النقر انه فى احدى المرات عندنا كان يعمل مدربا للهلال جاء اليه احد اعضاء مجلس الادارة مطالبا بعدم اشراك هيثم فى التشكيلة الاساسية مؤكدا له ان ذلك قرار مجلس ادارة ، وقال النقر : ان شطب هيثم نفذه غارزيتو بتوجيهات من الادارة .
وتمنى النقر بان تتاح الفرصة لمهند الطاهر لتحقيق رغبته بان يختتم حياته الرياضة مع الهلال ، وقال المدير الفنى للموج الازرق : ان مهند لاعب اخلاقه عالية بجانب موهبته فى كرة القدم.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد