صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفاتح باني: إلغاء الموسم أمير غير سليم واقتربنا من وضع البرمجة

156

قال رئيس لجنة المسابقات الفاتح باني إن لجنته اقتربت من الفراغ من برمجة بقية المباريات في دوري المجموعات ببطولة الدوري الممتاز المُقرر استئنافها في غضون الأيام القادمة .

وأعلن باني في تصريحات لـ (باج نيوز) مساء الاربعاء أن اللجنة المنظمة شرعت في وضع البرمجة، وكشف أن الإعلان الرسمي لها اليوم “الخميس”..

ونفى رئيس اللجنة المنظمة وجود أي خلافات داخل الاتحاد بشان استئناف مسابقة الدوري، وشدد على أن الأندية مطالبة بالعمل والمضي إلى الأمام ومعالجة جميع أوجه القصور، ومباركة قرار استئناف البطولة لجهة أنه هو الأصوب والأفضل في كل الأحوال .

ووصف نائب رئيس الاتحاد الحديث عن إلغاء الموسم، ومسابقة الدوري الممتاز بالتحديد بأنه أمر غير سليم، وأكد أن الاتحاد لا يمكن أن يُقدم على هذه الخطوة لجهة أن هناك العديد من المؤثرات السلبية يمكن أن تنعكس على السودان خاصة ما يتعلق بالدعم المالي المقدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إلى جانب إمكانية إلحاق هذه الخطوة الضرر بالسودان لا سيما وأن هناك اجتماعاً مرتقباً لكونغرس الفيفا في الخامس من الشهر القادم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد