صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفاتح باني: سندرس مذكرة الأندية وسنحسم الأمر بشكل نهائي خلال ساعات قال المهندس الفاتح باني رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم إنهم جلسوا مع ممثلي الاندية واستملوا المذكرة التي قدمت اليهم والتي طالبوا فيها بتجميد الموسم الكروي لافتاً الي انهم لن يعلقوا علي المذكرة سواء بالايجاب أو الرفض الي حين الجلوس ودراستها ولفت النظر الي ان الاجتماع سادته روح طيبة وكان هناك توافق كبير بين الاندية .. وحول استئناف بطولة الدوري الممتاز قال باني إن هذا الامر لم يحسم لجهة ان اللجنة المنظمة لم تجتمع واستبعد قيام جلسة خلال الوقت الراهن وقال ان جميع الاعضاء متواجدين في الخارج لعدد من الظروف ورفض باني التأكيد بان الجهات الامنية وافقت علي تأمين بطولة الدوري من عدمه وقال انه كان متواجداً خارج مكاتب الاتحاد خلال الايام الماضية ولا علم له باي تطورات .. مشدداً بان الاتحاد عندما اتخذ قرار التعليق جاء ذلك دون التطرق الي الظروف الامنية التي تمر بها البلاد حيث لم يتحدث أي شخص عن هذا الامر وهناك ظروف اخري موضوعية حتمت عليهم اتخاذ القرار الذي وجد قبولاً من الشالفاتح باني: سندرس مذكرة الأندية وسنحسم الأمر بشكل نهائي خلال ساعاتارع الرياضي ومن الاندية نفسها..

38

قال المهندس الفاتح باني رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم إنهم جلسوا مع ممثلي الاندية واستملوا المذكرة التي قدمت اليهم والتي طالبوا فيها بتجميد الموسم الكروي لافتاً الي انهم لن يعلقوا علي المذكرة سواء بالايجاب أو الرفض الي حين الجلوس ودراستها ولفت النظر الي ان الاجتماع سادته روح طيبة وكان هناك توافق كبير بين الاندية .. وحول استئناف بطولة الدوري الممتاز قال باني إن هذا الامر لم يحسم لجهة ان اللجنة المنظمة لم تجتمع واستبعد قيام جلسة خلال الوقت الراهن وقال ان جميع الاعضاء متواجدين في الخارج لعدد من الظروف ورفض باني التأكيد بان الجهات الامنية وافقت علي تأمين بطولة الدوري من عدمه وقال انه كان متواجداً خارج مكاتب الاتحاد خلال الايام الماضية ولا علم له باي تطورات .. مشدداً بان الاتحاد عندما اتخذ قرار التعليق جاء ذلك دون التطرق الي الظروف الامنية التي تمر بها البلاد حيث لم يتحدث أي شخص عن هذا الامر وهناك ظروف اخري موضوعية حتمت عليهم اتخاذ القرار الذي وجد قبولاً من الشارع الرياضي ومن الاندية نفسها..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد