صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفتح الرباطى يسقط دوالا الكميرونى بثلاثية

23

الفتح الرباطى ودولا الكميرونى

تغلب فريق الفتح الرباطي المغربي على ضيفه اتحاد دوالا الكاميروني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم بميدان مولاي عبد الله بمدينة الرباط ضمن ذهاب دور الـ32 برابطة الأبطال الأفريقية . بداية المباراة جاءت قوية من قبل أصحاب الأرض الذين لاحت لهم فرصة مبكرة لافتتاح التسجيل بعد مضي أربع دقائق فقط بواسطة عبد السلام بنجالون لكنه لم يُحسن استغلالها بشكل مناسب .

لكن الدقيقة 11 شهدت الفرحة الأولى لأنصار الفتح حينما تمكن البحري من تسجيل أولى الأهداف من تصويبة قوية سكنت الشباك الكاميرونية مباشرة ، ليُنهي على إثرها الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف مقابل لا شيء . وعلى النسق ذاته واصل الفتح هجماته نحو مرمى دوالا الذي استبسلت عناصره الدفاعية وحارس مرماه ديومينتي حتى الدقيقة 51 التي شهدت احتساب ركلة جزاء لأصحاب الأرض نجح على إثرها مروان سعدان في إضافة الهدف الثاني للفتح .

ولم يهدأ الضغط الهجومي لممثل المغاربة حتى استطاع فوزيره تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 72 من تسديدة بعيدة المدى بيسراه سكنت الشباك ، وبالرغم من ذلك لم يكن للفريق الكاميروني تواجداً هجومياً بشكل حقيقي، ليطلق بعدها حكم المباراة التونسي محمد سعيد الكردي صافرة النهاية ، معلناً فوز الفتح بثلاثة أهداف دون رد .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد