صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفتنة في اتحاد الكرة

8

كلمات صريحة
بدرالدين الباشا

وكأن مكتوب علينا أن نعيش الفتن منذ قيام قيام انتخابات اتحاد القدم الاخيرة وبعد خروج أصحاب الضلال من تحت الأرض وظهورهم علي الساحة بوجههم القبيح الذي أفسد المجتمع الرياضي ولاتزال رائحتهم تفوح من كل الأماكن ومؤسسات الرياضة . حتي اتحاد الكرة لم يكفيه خناقات “البهوات” علي المناصب والكراسي و السفريات وانقسامهم إلي اضراب وتطلع البعض إلي القفز علي مقدرات الآخرين رغم ان أغلبهم لم يرتد شورت وفانلة سوي علي البحر فقط!! فبعد المعاناة التي عاشها الشارع الكروي وسبحانة تعالى والذي يعد البطل الحقيقي واللاعب رقم 1 فى فوز د شداد برئاسة اتحاد القدم وكان لة دوراكبيرا باقناع د شداد على الرغم ماتعرض لة !! لا اعتقد ان الشخص الذي قام بتسريب الاخبار التي من شأنها ان تحدث فتنة بين رئيس الاتحاد المنتخب ونائبة نقي الهواء والسريرة.. بل علي أقل تقدير يريد أن يثبت انه عالم ببواطن الأمور وكبير الشجعان!! ونسي ان الشعب د شداد عاش أصعب ثماني سنوات في حياته خارج اتحاد القدم . اتحاد الكرة السابق يستحق ان يرحل حتي قبل اى وطل شئ.. فهو غير قانوني بحكم كل الأعراف والقوانين وتحصن بالفيفا والكاف بالدولة بالافراد وباللجنة المشكوك في أمرها!!
فأغلب الموجودين وليس جميعهم دخلاء علي كرة القدم وليسوا من أهلها لكنهم يجيدون اللعب علي الأوتار الحساسة والتشدق بالكلام فقط.. واتصور أننا جميعا نعرف كيف أتوا إلي الجبلاية؟ ولم يستوعبوا دروس الماضي القريب ولا حتي البعيد لشخصيات كانت أكثر منهم شهرة وفهما وخرجوا من الأبواب الخلفية سواء باتحاد الكرة أو أكبر الاندية في مصر بفعل تصرفاتهم. ان كشف الحساب قد اقترب ليس لهم وحدهم بل لكل من تجاوز أو اخطأ في حق هذا البلد وكل مؤسساته.. فمن تلخص بالجمعيات العمومية وما أدراك ما الجمعيات العمومية سوف ينكوي بنارها عما قريب!! البلد “مش” ناقصة فتن خاصة في هذا التوقيت الذي تبذل فيه قيادتها لتوصيل رسائل إلي الكرة الأرضية عبر الجمعية العمومية الاخير ومحاربة الفساد وايقاف الفوضي والتجاوزات بكل اشكاله في الوقت الذي يصرف فيه البعض علي المضي في الطريق الآخر!! بالله عليكم قولي لي كيف يستمر الحال مع مجموعة تتهرب من عملية التسليم والتسلم وتحاول تكليك الملفات وهناك من يزرع الفتن بين اعضاء مجلسىادارة اتحاد القدم ولمصلحة من يحدث هذا.. اتصور ان الجواب الحقيقي لن يكون عند المسئولين باتحاد الكرة. بل اقترح فتح تحقيق من الجهات المسئولة بالدولة حول هذا الأمر لأنه يهم السودان بكل طوائفها وليس اتحاد الكرة فقط!! والله من وراء القصد.

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد