الفرنسي غارزيتو: يريدون تحميلي شطب اللاعبين الكبار بعد شطب مساوي وهذا هو السعر الحقيقي للمحترفين

9
2491

نفى الفرنسي غارزيتو المدير الفني السابق للمريخ والهلال والذي كان مرشحاً للعودة مجدداً للسودان عبر بوابة تدريب الهلال مجدداً في حديث نشرته له صحيفة الصدى الصادرة صباح اليوم أن يكون حاول (السمسرة) في المحترفين الأجانب كما ادعى مسئولو الهلال والذين أعلنوا صرف النظر عن التعاقد معه بسبب وضعه بعض الشروط والتحكم في تعاقدات الأجانب مبيناً أن ما ذكرته إدارة الهلال عارٍ تماماً من الصحة مشيراً إلى أن المبلغ الذي طرحه للمحترفين الأجانب الثلاثة الايفواري اسالي والتنزاني ساماتا والعاجي مانوتشو هو السعر الحقيقي لهؤلاء اللاعبين بعد أن طلب مبلغ 200 ألف للتعاقد مع هؤلاء اللاعبين مفيداً بأن حديث منسوبي الأزرق باتهامه بالسمسرة غريب لأنه مدرب محترف ويعرف عمله جيداً ولا يمكن أن يأتي بأي أساليب مثل هذه، وكشف غارزيتو أن مسئولي الهلال كذلك أرادوا تحميله مسئولية شطب اللاعبين الكبار في الفريق بعد شطب سيف مساوي قائد الفريق ويرغبون في الاستغناء عن خدمات بشة وكاريكا ومن ثم يحملونني المسئولية للجماهير ويقولون إنني من كان وراء شطب هؤلاء اللاعبين من الكشوفات الزرقاء.

غارزيتو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

9 تعليقات

  1. يالكاردينال ان كان كلامه صحيح
    اتنحى
    وان كان كلامه غير صحيح
    رد عليه حتى لا تضيع سمعتنا كهلالاب والتي لم تاني الاهانه الا عندما جيت ي كردنه
    بسبب تصريحات وكلامك بمالك الزي يجلب العار
    ايها الرئيس الرئاسه ليست مال وان كانت مال لنال المريخ من قبل البطولات والتي حكمها عزو اربعة عشر عامآ ولم ينجب الا الصفرررررررر

  2. معقوله يامزمز أبو القنابل الاصطياد فى الماء العكر.شتله كبيره ربنا حيسالك منها.اعلامك يامزمز يشبه الإعلام المصري المنافق

  3. هههههههههه…غايتو الشتل مهما حاولته تخفيه ببكون ظاهر

  4. أشك في مصداقية الصدي ولكن لو كان هذا صحيحا فهي طامة كبري للهلال ونسأل الله العافية.

  5. سؤال بسيط
    مالذي يدعو الكاردينال لتلفيق الأكاذيب حول تعاقد غارزيتو ؟
    غارزيتو معروف للكل بأنه خميرة عكننة ومازالت الشكوك تدور حول بيعه مباراة المريخ ومازمبي
    شتلة من امها

  6. الصدى فاقدة المصداقية والهلال هو من سعى للتعاقد مع غرزة وعن طريق الدكتور حسن على عيسى الذى يتقن الفرنسية وتم وضع العقد ونصوصه ولكن غرزة نكس عن العقد فماذا كنتم تتوقعون؟
    أما عملية الإحلال والابدال فقد تمت حسب مجريات الموسم الماضى وشطب مساوى وفداسى واثير كان منطقيا حسب العطاء وغدا سيتم شطب كاريكا وبشة اذا لم يقدموا ما يشفع لهم بالبقاء ضمن

  7. يا سبحان الله الجميع يشن هجوم علي الصدي ؛ نحلل كلام كردنة كلمة كلمة ؛ كردنة معروف من زمن فترة رئاسة صلاح إدريس زول بتاع كلام هواء ؛ نزكر الجميع لمن صلاح طلب كردنة يدفع 50 ألف دولار فترة قودين معار لنصر الإماراتي كردنة كل يوم يقول لجماهير قودين جاي في طائرة المساء وجمهور الهلآل علشان مسكين جرئ علي المطار والقصة و قودين ما يجي دي اتكررت 3 مرات ؛ كردنة موجود وصلاح إدريس موجود ياريت كردنة يطلع ينفي القصة دي .
    ثانيا طارق العشري لمن هرب من جحيم كردنة قال هرب علشان كردنة طلب منه تقرير يشطب فيه بالاسم سيف مساوي ؛ مدثر كاريكا ؛ بشه ؛ عبداللطيف بوي ؛ طبعا العشري قال الكلام دي في القناة السابعة المصري وكل العالم سمع كلام العشري لماذا لم ينفي كردنة كلام العشري.
    ثالثا لماذا في فترة كردنة بالذات هرب الكوكي و العشري وحاليا غرزة ؛ هل جميع هؤلاء المدربين غلط و كردنة علي حق ؛ فعلا جمهور مسكين حب يصدق أي كلام .
    اخر وليس آخرا اليوم يصادف الخميس و كردنة في لحظة فرح يوم الاحتفال قال يوم الخميس ح يصل ثلاث محترفين علي مستوي علي أفضل من ساماتأ مع انوا ساماتا يلعب في أروبا ؛ الخميس انتهاء لا ساماتا ولا غيرو بس سمعنا التعاقد مع واكره ؛ تاني مفروض حد يدافع عن كردنه ؛ كردنة كذاب و غرزة سمسار .
    اسبشل ون مريخ العظمة عالم جميل ؛ جيمي لا يتحدث يدع الأفعال تحكي عن نفسها محترفين علي اعلي مستوي هداف ابطال أفريقيا و هداف الدوري السوداني مع الغربال و العقرب حاجة غير المدرب علي الخط يسخن المعسكر في تركيا و قطر جاهز كل حاجة مرتبة.
    أحلامكم جزء من ماضينا

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك