الفرنسي كافالي : كنا بحاجة إلى تحقيق الفوز بأي طريقة داخل ملعبنا

0
1025

تباهى الفرنسي ميشيل كافالي، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال بالفوز الأول الذي حققه الفريق على ملعبه عصر اليوم “الأربعاء”، على حساب ضيفه الوافد الجديد مريخ نيالا بنتيجة 2-0 ضمن مباريات الأسبوع الثالث من بطولة سوداني للدوري الممتاز ..

وقال كافالي الذي حصد فوزين وتعادل من ثلاث مباريات، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “كنا بحاجة إلى تحقيق الفوز بأي طريقة داخل ملعبنا، ونجحنا في تحقيقه” , وأوضح كافالي أنه بالنسبة لحساباته فإن الفريق يعتبر في وضع جيد وذلك بنجاحه في ثلاث مباريات، فاز في إثنتين وتعادل في الثالثة، وجمع 7 نقاط ولم تهتز شباكه ..

وقال المدير الفني للهلال :”لقد كان فوز الهلال مهم جدا على مريخ نيالا وسوف يدعم الفريق في المباريات القادمة في إطار الإستعداد لمباريات الهلال بالبطولة الأفريقية”..

ورفض الفرنسي كافالي التعليق على كل الاسئلة التي تعلقت بتشكيلة البداية التي خاضت مباراة الأربعاء ضد مريخ نيالا والتي شهدت مشاركة المهاجم صلاح الجزولي كما رفض التعليق على مشاركة اللاعب ابو عاقلة في مركزالظهير الأيمن في كل مباريات الفريق مع أنه لاعب محور, وكذلك لم يعلق على التبديلات التي أجراها, ولكنه علق مطالبا بالنظر إلى النائج التي حققها الفريق خار ج ملعبه وفوزه داخل ملعبه, والشباك النظيفة التي حافظ عليها اللاعبون وعدد النقاط ال حصل عليها الفريق ..

ومن جانبه، قال برهان تية مدرب فريق مريخ نيالا أن فريقه لم يؤدي المباراة بالسؤ البالغ ، لأنه لعب أمام فريق كبير بحجم الهلال، وأن اسباب الخسارة تعود لخبرة لاعبي فريقه في مواجهة الهلال وأنه راض عن الآداء ..

وأضح أنه بنى الإستراتيجية التي خاض بها المباراة على أساس إيقاف سرعة مهاجمي الهلال من خلال الظهيرين علاء الدين عبد الرحمن كرنقو ونجح في ذلك بشكل كبير ولكن الأخطاء من لاعبيه غيرت نتيجة المباراة، وأنه نبه إلى هذا النوع من الأخطاء قبل المباراة .

هلال ومريخ نيالا 1

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك