صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفرنسي مبسوط( ٢٥) قيراط…!!

1٬189

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
الفرنسي مبسوط( ٢٥) قيراط…!!
& في شمار عابر للقارات فإن الفرنسي فرنك دوما المدير الفني للعملاق الكونغولي تي بي مازيمبي مبسوط (٢٥) قيراط والقيراط الذيادة ده من عندي من التجربة الإعدادية لفريقه مع عملاق السودان ومباراة العمالقة من الطبيعي أن تجد اهتمام بالحجم العائلي من الفرنسي وعشان مايكون كلامنا استنتاجات ساكت تعالوا نشوف الخواجة ابو عيون خضراء قال شنو عن المباراة، حيث شدد دوما في تصريحات للإعلام الكونغولي بأن المواجهة الاشبه بالمباريات التنافسية فريقه كان يحتاج إليها بشدة وأضاف من عندو طبعا بأن المواجهة اختبار حقيقي أمام منافس بقيمة الهلال شفتوا العولمة الهلالية وصلت لغاية وين ومضى بالقول إن مايعرفه عن عملاق السودان والمدرب فلوران يعطي مؤشر نحو تجربة من العيار الثقيل يمكن أن يبني عليها الاستراتيجية النهائية لمواجهة فايبرز اليوغندي، وهنا يفرض سؤال نفسه بإلحاح هل لو كان المريخ في مكان الهلال الفرنسي كان قال كلامو ده هذا من جانب ومن آخر هل كانت وكالات الأنباء الكنغولية ستهتم بالزيارة لهذه الدرجة…؟؟؟؟ طبعا لا والف لا والأمر الأخير المريخ زاتو ومع سقفو المنخفض مستحيل يرتاد آفاق اعدادية عليا زي دي….!!!
& وطبعا انبساط الفرنسي الشفت له أبعاد أخرى لأن مواجهة الهلال يضرب من خلالها أكثر من عصفور بحجر واحد لأن الأزرق الجديد ليس فريقا واحدا بل عصير من خليط ومزيج الدهشة الأولى والثانية والثالثة والرابعة مشتركة لأن فوفانا وسنغوني يمثلان النكهة العاجية وفيكتور الطعم الانغولي، واجاجون وبانقا وايمورو يمثلان عمالقة غرب أفريقيا نيجيريا الكاميرون، وغانا وطبعا الساحر السنغالي جارجو نسيج وحده والكلام يكمل عندما نذكر عمالقة الكونغو ليليبو والمدرب مورينهو القارة السمراء فلوران ود ام فلوران بالإضافة إلى أميز اللاعبين السودانيين بقيادة الغربال الجمال والجمال الغربال أفضل لاعب سوداني خلال الخمسة أعوام الماضية والقادمة بإذن الكريم عرفتوا الخواجة مبسوط ٢٥ قيراط ليه….؟؟؟؟
& ومن جانبها فقد اهتمت صحافة الكنغو بالمواجهة التي تجمع العملاقين طبعا الأقزام يمتنعون هسه في زول جاب سيرة ارتا سولارا هنا..؟؟؟ واصلا ومن زمااااان الكنغوليين مركزين معانا من ما الهلال غلب مازيمبي بارضه وأمام جمهوره الشرس بهدفين نظيفين بعد عشرين عام كاملة العدة والعتاد في العام ٢٠٠٩م بعد أن ظلت خسارته بملعبه عصية طوال المدة المذكورة أعلاه.
& وحيال الاهتمام الكنغولي المتعاظَم بالهلال ومدربه على كتيبة فلوران يقع عبء تقديم مباراة قوية وشرسة تعلن من خلالها عن العولمة الهلالية وعنوانها انا الهلال لاكذب انا جوهرة الطرب جالد الافارقة ومروض العرب
وشوفوا السقف المرتفع والطموحات ناطحة سحاب ياناس السقف المنخفض، إجمالا نترقب مباراة حدث تفيد العملاقين انيا ومستقبلا كمان شفتوا كيف….؟؟؟
أهداف سريعة.. أهداف سريعة
& بعد غيبة طويلة أتت الفرصة الذهبية والنهائي الحلم للاتحاد العام.
& لأن ختام الكأس هذه المرة سيجمع بين فريقين يملكان كل مقومات تقديم كرة قدم سودانية جميلة وَمشرفة بعيدا عن دفس ورفس وكبع ولبع ناس كرشوم ونمر وبقية العاطلين عن الموهبة.
& لذلك على أعضاء رابطة مشجعي المريخ بالاتحاد العام أن لايدقسوا ويفوتوا الفرصة.
& لأن تواجد كتيبة فلوران بكامل عدتها وعتادها وفي الجانب الآخر فإن اخوان نزار حامد نيزو على غرار زيزو والغزال مهند الطاهر وبقية المبدعين.
& يشكل أرضية صالحة لنهائي حلم وحدث ولا في الأحلام الوردية يعرض بضاعتنا الكروية للعالم الخارجي باروع شكل.
& لذلك على الاتحاد ان يسوق النهائي الحلم والكبير لأكبر القنوآت والفضائيات الداخلية والخارجية.
&وإياكم والكلفته حتى وإن تطلب الأمر إقامة النهائي الحلم بأحد الدول الخليجية الشقيقة لأنه يستحق صراحة.
& الجوهرة الزرقاء وشقيقتها الكبرى العولمة الكروية الزرقاء سقف مرتفع جدا .
& والسؤال كم يحتاج الأحمر غير الوهاج للوصول إليه اي السقف الشاهق المذكور أعلاه….؟؟؟؟
& وأعتقد أن الإجابة على السؤال أنفا أكثر تعقيدا من السؤال نفسه لأنها عند رئيس المريخ الشرعي لكن هو وينو ومنو….؟؟؟
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي.
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة.
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل.
& واخيرا احمد الله كثيرا أنني حي ازرق.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابوعبدالله الخضرابي يقول

    يعني كاس السوبر بين اول بطل الدوري (الهلال) واذا جمع بين الاختين يكون بين الهلال وثاني الكاس الاهلي
    ونتمنى ان تقام السوبر في احد الدول ان لم يتمكن الكاس ان تقام في الدول على قرار تجربة ملاعب المونديال في قطر او السعودية
    وعلى قدر اهل العزم تاتي العزائم لا بد للاتحاد ان يسعى لتطوير اللعبة واستجلاب المنافع للاندية وان كنت استبعد الامر لان اتحاد الوصيف اذا لم يكن المدعوم طرفا سيتم كلفتة كل شيء حتى الكاس يتم ارساله بالبريد للهلال عشان ما يدخل في صرف مع انه ممكن يدر دخل للاتحاد يعينه على مسيرة الرياضة عموما في 2022 كله اذا احسن التصرف من حيث الرعاة والنقل وحتى بطولة الدوري الممتاز لا ارى جديد في الاستثمارات والنقل التلفزيوني وارى ان يتم بيع النقل الدوري الممتاز لبي ان اسبورت او اي قناة تدفع اكثر تطرح في منافسة عامة من الآن لكن التخبط وما شفنا جديد من اتحاد المدعوم اتحاد الوصيف

  2. احب وطنى السودان يقول

    الصحفى .. !!!

    و الله انت اكيد خشيت الصحافة بالواسطة!!
    قادى لغة عربية و تفتقر للتعبير و الذوق اللغوى !!!

    الذيادة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالله ماقادر تفرق بين الزاى و الذال؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد