صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفريق السر : عقوبة الكاف وجائحة كورونا حرمتنا من جماهير الهلال أمام فايبرز

753
ناشد سعادة الفريق شرطة السر أحمد عمر، الأمين العام للجنة تطبيع نادي الهلال جماهير ومحبي الأزرق بالإستمتاع بمباراة الفريق وضيفه فايبرز اليوغندي من خلال شاشة القناة الناقلة، وذلك بسبب غياب وحرمان جماهير الهلال من دخول الاستاد ، بسبب الإحترازات الصحية وفق الشروط المتبعة لجائحة كورونا والتي فرضتها الجهات المختصة بالبلاد ، كما أن هنالك قرار سابق من الكاف بحرمان الهلال من جماهيره لأربع مباريات في دوري الأبطال على خلفية العقوبة الأخيرة على نادي الهلال في الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام الأهلي المصري..الفريق السر تمنى أن تكون جماهير الهلال حاضرة في المباراة لدعم اللاعبين وتشجيعهم، مطالباً الجماهير بالدعوات للاعبين والإستمتاع من خلال مشاهدة المباراة من على شاشة القناة الناقلة..
قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. مانديلا يقول

    اكتملت الحلقة يا سعادة الفريق بالله عليك كيف ترجو استجابة دعاء من جمهور متفلت موقوف ٤ مباريات من الكاف وعقوبة على خجل من إتحاد الازرق الشدادي بسبب بمبان رمضان وديناصور متعنت يحمل معول الهدم في قلبه الأسود ويدوس على كل مخافة الله ويدهس المريخ من قديم الزمان وحتى تاريخ اليوم بالإضافة للحلقة الثالثة لجنة تطبيع كيزانية متعافية تبعزق في المليارات التي لا يعرف لها تأريخ وعبر اي القنوات تم ضخها في الإقتصاد السوداني عبثت بالمريخ وافقدته ٤ من اعمدته بمباركة الديناصور الذي أتى من عصور ما قبل التاريخ ليعيث دمارا شاملا بلا رحمة ويناصر مجلس غير شرعي انتهت فترته..يا عالم أليس فيكم رجل رشيد ؟ طبعا هنا ليس المقصود ام الرشد ميويه العويره اللطخ..ارحمونا يا عالم من هذا القرف اما لهذا الليل من نهار يعقبه فنستريح من هذا الكابوس الذي اصبح لا يستحي ولا يخاف إطلاقا حتى من حساب الله في تعذيب جمهور المريخ بدون ذنب. يمهل ولا يهمل.

  2. مانديلا يقول

    اكتملت الحلقة يا سعادة الفريق بالله عليك كيف ترجو استجابة دعاء من جمهور متفلت موقوف ٤ مباريات من الكاف وعقوبة على خجل من إتحاد الازرق الشدادي بسبب بمبان رمضان وديناصور متعنت يحمل معول الهدم في قلبه الأسود ويدوس على كل مخافة الله ويدهس المريخ من قديم الزمان وحتى تاريخ اليوم بالإضافة للحلقة الثالثة لجنة تطبيع كيزانية متعافية تبعزق في المليارات التي لا يعرف لها تأريخ وعبر اي القنوات تم ضخها في الإقتصاد السوداني عبثت بالمريخ وافقدته ٤ من اعمدته بمباركة الديناصور الذي أتى من عصور ما قبل التاريخ ليعيث دمارا شاملا بلا رحمة ويناصر مجلس غير شرعي انتهت فترته..يا عالم أليس فيكم رجل رشيد ؟ طبعا هنا ليس المقصود ام الرشد ميويه العويره العويره اللطخ اللطخ..ارحمونا يا عالم من هذا القرف اما لهذا الليل من نهار يعقبه فنستريح من هذا الكابوس الذي اصبح لا يستحي ولا يخاف إطلاقا حتى من حساب الله في تعذيب جمهور المريخ بدون ذنب. يمهل ولا يهمل.

  3. الكاهلي يقول

    مانديلا يااخوي عند تكتب عن الجمهور فهذا حقك لاكن لازم عليك تورد الأحداث كلها كلنا شاهدنا كرة المريخ الحكم جاري وجاري وجاري وجمهور المريخ من خلفه هاك يابونية وهاك يااتشليت والكمرا متابعة مرة يقع ويقوم جاري لما تعب من الدق بعض الجمهور الواعي اخطتفه وادخله إلى السرادق والكمرا لازالت تنقل في الصورة نحنا زيك أن كان الهلال واي فريق آخر لا نقبل الظلم ارجعوا لربكم الواحد لما اريد انتقد ينتقد كل الاشياء السالبة فينا وقالو البيت من قزاز ماجدع الناس بالحجارة ارجعوا إلى رشدكم

  4. أحمد حسن صالح يقول

    كما تدين تُدان… والتسكوي كريد تلقى في جلدا
    اين واليكم وحنفية الاسلاميين التي فتحت لكم على آخرها ايام سيئة الذكر الانقاذ؟! والتي وصلت لتشييد ملعبكم وناديكم الذي كنتم تطلقون عليه الرد كاسل… اين مقولتكم الشهيرة: الكاش يقلل النقاش؟
    اختشوا… وتذكروا أن الايام دول… واركزوا للجاياكم من الاتحاد الدولي للعبة

  5. Hajjam يقول

    ابو المستعار المندلاوي رجع متفرغ للردم ونسي افعال الكفوة المتفلتين واطفال الحجارة وطرد الشرطة من الملعب ومطاردة الحكم. والجمل مابشوف عوجة رقبتو.

  6. مانديلا يقول

    احسن تتلم يا هجام اطفال حجارة وبمبان لو اوردنا عدد مرات البمبان في التاريخ فلا ينافس جمهور الهلال الا نفسه على نطاق الكرة الأرضية وأتحدى أي شخص يقول غير ذلك وإن كان على اللكمات فلا تذهب بعيد حجر الطريفي الذي جعله بين الحياة والموت ولكمة الحيمودي التي طرحته ارضا جون سينا لا ياتي بمثلها أرجع للتاريخ وأسأل ناس ابوك يا وليد.. اما حبيبنا الكاهلي دونكم الموسوعة العامرة بالشغب الازرق وفي الحقيقة ابو الهل دخل موسوعة ….. الشهيرة واسالوا نادي القرن الذي ارسل أحداث شغب ام درمان لتضاف لسابقاتها من تفلتات زرقاء وما أكثرها… افرحوا واسعدوا والزمان زمانك ديناصور يحرسكم ولجان تتطوع القانون لخدمتكم وأنهار جنوب السودان التي تغسل بمساعدة صابون تابد ومع تابد في الغسيل ما فيش مستحيل وانتو طبعا تبلعوا ساي تسفسفوا ساي وعاملين فيها متميزين ما عارف شو غربال ودقيق فيني وكومبي ونص دستة نمور وام اربعة واربعين ومبيتين ٣ عظمات في مدخل بيت الضبع طمعا بالوليمة وطبعا كلو بمباركة تنين الأمنيات الأزرق الذي يقف أمام العالم وينادي لبيك يا مدعوم تدلل شبيك لبيك وكل شي يهون ليك بختكم ماشه معاكم اخر حلاوة لكن دوام الحال من المحال وكلها ايام وينفض سامر الزريبة العتيقة وتخلوا مقاعد بناية فيصل بن فهد الانيقة وتغتسل من درن الحقد والسوء ويتغير الحال الى افضل وتزول الغشاوة الزرقاء. الى لقاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد