صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفريق بحر ينفى عقد مؤتمر صحفى

22

بحر

نفي الفريق محمد احمد بحر الامين العام للنادي في تصريح رسمي لموقع الهلال الاكتروني فكرة اقامة مؤتمر صحفي عقب عودة البعثة من ساحل العاج قائلاً ليست هنالك اي دواعي لعقد مؤتمراً صحافياً وابدى تعجبه من انتشار هذه التصريحات وذكر بان الهلال يمتلك منبراً اعلامياً وموقع رسمي يعلن من خلالها اخبار وتصريحات النادي . وفي ذات الاطار ذكر الفريق بحر بانهم في انتظار وصول استلام تقرير الرحلة من رئيس البعثة د. حسن علي عيسي بالاضافة لتقرير المدير الفني للفريق وقال بان مباراة الرد ليس مخيفة للدرجة التي يتصورها البعض موضحاً بان الهلال فريق كبير وباستطاعته تجاوز نتيجة الذهاب خاصة وان الخسارة جاءت من اخطاء فردية وان الهلال لعب مباراة كبيرة وعبث له الحظ من تعديل النتيجة .
واوضح الفريق بحر بان المجلس قرر اقامة مباراة الاياب يوم الجمعة الموافق 4/5 حتى تتمكن جماهير الفريق من الدخول مبكراً لمساندة الفريق والتي تعتبر  السند الحقيقي لمواصلة الانتصارات والمضي قدماً في البطولة الافريقية بعد تخلفه بنتيجة 1/4 في ذهاب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا .

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. كمال يقول

    هههههه كفر ووتر تشتل والجماعه شغالين نفى
    كفر ووتر دى يوم بتقع فى شر اعمالها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد