صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفريق بكري يشهد افتتاح  الدورة المدرسية  ووالي سنار يستقبل الوفود بامانة الحكومة

26

بكري-حسن-صالح

 

سنجة:رفيدة محمد احمد
وصلت امس الي مدينة سنجة  البعثات المشاركة في الدورة المدرسية  القومية رقم (24) ووجدت البعثات استقبالا حافلا بامانة حكومة الولاية بقيادة والي الولاية  المهندس احمد عباس علما بان المشاركين في الدورة المدرسية (18) ولاية  ورحب حافظ احمد رئيس لجنة الاستقبال والمراسم بالحضور مشيرا الي ان الدورة المدرسية تهدف الي الوحدة والنماء وتمني للجميع اقامة طيبة .

واشاد محمد الحسن الكباشي رئيس بعثة الخرطوم بالجهود التي تبذلها الولاية لانجاح الدورة المدرسية وقال سنجة التاريخ وسنار عاصمة السلطنة الزرقاء مشيرا الي ان الدورة المدرسية تمثل نسيجا اجتماعيا وهذه المناشط نحسبها تربوية وقصدنا التربية والتعليم ونتمني ان تكون دورة مميزة وتقدم بالشكر لكل من اجتهد من اجل انجاح الدورة
واكد والي الولاية المهندس احمد عباس اكتمال الترتيبات لافتتاح الدورة المدرسية اليوم مشيرا الي ان تاخير اقامة  الدورة لم يكن بسبب  المال ولا سبب اداري وانما كان بسبب فصل الخريف الذي انتهي نهاية اكتوبر وبعدها جاءت الصيانة لكافة الملاعب وبالفعل  كان الاستاد والمسبح الاولمبي وعدد من الملاعب كما تم تاهيل (22) مدرسة وتقدم بالشكر لكافة الولايات التي جاءت من اجل المشاركة في انجاح الدورة المدرسية..
جدير  بالذكر ان الدورة المدرسية سوف تفتتح  عصر اليوم بالاستاد الاولمبي بسنجة بحضور الفريق ركن بكري حسن صالح نائب رئيس الجمهورية ويتخلل الافتتاح طابور عرض للولايات المشاركة وعروض رياضية بجانب عدد من الكلمات منها كلمة اللجنة المنظمة وكلمة لوالي الولاية ونائب رئيس الجمهورية فيما  تنطلق  المنافسات يوم غد الاربعاء وتشتمل علي منافسات كرة القدم والكرة الطائرة والسلة وتنس الطاولة ..

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد