صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفريق صلاح عبدالخالق .. ليس لدينا رغبة في الحكم

138

أكد الفريق أول طيار ركن صلاح الدين عبد الخالق عضو المجلس العسكري الانتقالي ورئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية بالمجلس عدم رغبتهم في الحكم وان للشباب مستقبل زاهر.

وقال عبد الخالق خلال مخاطبته مساء الخميس بنادي الاسرة بالخرطوم كرنفال توزيع المعدات الرياضية الذي نظمة المجلس الاعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم “نترحم على شهداء الثورة ونتمنى عاجل الشفاء للجرحى”.

وابان إن الميادين يجب ان تكون للرياضة فقط، محذرا من الاعتداء عليها حتى نكون دولة متقدمة رياضيا وثقافيا واجتماعيا، متمنيا أن يرى الشباب في البطولات العالمية، مؤكدا تجهيز كل المراكز الثقافية وأن يكون لكل مركز مسرح، واعدا بأن تكون هناك منافسات كرة قدم نسائية قريبا.

ودعا الفريق ركن احمد عابدون والي الخرطوم المكلف خلال مخاطبته كرنفال الشباب وهم يمثلون قوى الحرية والتغيير وكل الوان الطيف السياسي لأن يجعلوا الوطن الكبير نصب أعينهم وان يفوتوا الفرص على المتربصين .

وأكد أن الرياضة هم استراتيجي للولاية، لافتا الى الاهتمام بمراكز الشباب بالولاية وإنارة الميادين وعدم التغول عليها والاهتمام بالبنيات التحتية. وقال الوالي إن قضية الرياضة تسير جنبا الى جنب مع القضايا الحيوية الأخرى.

وأكد عابدون أن البلاد تمر بمرحلة دقيقة تستوجب انتباه الجميع وتعاونهم حتى تعبر البلاد الى بر الامان وان نكون على قلب رجل واحد.

كما خاطب الحفل رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة دكتور آدم كبير البشرى شاكرا مالية الخرطوم التي وفرت المبلغ، واعدا بمشروعات عدة قادمة للشباب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد