الفريق طارق : تراوري اضافة حقيقية لصفوف المريخ

2
256

تراوري يسجل لنادي المريخ (1)

أشاد الفريق طارق عثمان الطاهر الأمين العام لمجلس ادارة المريخ بالمالي تراوري الذي وقّع في كشوفات الفرقة الحمراء اليوم بعقد لمدة ثلاث سنوات وقال إن تراوري يُعتبر اضافة حقيقية للمريخ وأفاد الفريق طارق أن توقيع تراوري يُعتبر خطوة جيدة ومكسب كبير للنادي لتدعيم صفوف الفريق  لمواجهات تحديات المرحلة المقبلة, وأكد الفرق طارق أن المريخ يسير بخُطى ثابتة في التسجيلات وبدون أي تسرع  لكسب النجوم الذين من شأنهم أن يكونوا اضافة الى الفريق .

المشاركة

2 تعليقات

  1. ما تفرحوا ، كيف يسمح الإتحاد بتسجيل لاعب لم تنتهي مدة عقده مع ناديه السابق ، علي مجلس إدارة الهلال رفع الأمر إلي الكاف ، حتي يتم إيقاف نشاط اللاعب والنظر في أمر تسجيله .
    عملتوها واضحة زعزعتوا علاقة اللاعب بناديه وحرضتوه علي التمرد لأنكم واثقين بأن الهلال سوف يعاقبه بالإيقاف وربما الشطب ، لأنه نادي ريادي ، تهمه سمعته ووضعه ولا يلهث وراء لاعب يسيء للنادي ، مش زيكم جارين وري الحضري يسيء للوالي الذي وصفه بأنه لايحلم بأن يتصور مع الحضري ، هل توجد إساءة أكبر من ذلك ، ودستم علي كرامتكم إن كانت موجودة أصلا وإنبطحتم للبيه ورحتوا حنستوه عشان يلعب مباراة الهلال .
    تراوري لاعب أساء السلوك مع ناديه ، وهنالك شكوي ضده من ناديه ، كيف سمحت لجنة التسجيل بتسجيله ، ويقيني لو كان شداد رئيسا للإتحاد لما وطأت قدمي تراوري أرض السودان .

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك