الفريق طارق: قدمنا دفوعات قوية عن الثلاثي وننتظر القرار خلال ساعات

3
348

عاد الفريق طارق عثمان الطاهر ،رئيس اللجنة القانونية بنادي المريخ، من القاهرة مساء أمس بعد أن قابل لجنة الاستئنافات بالكاف بخصوص الاسترحام المقدم من المريخ بخصوص إلغاء عقوبات الثلاثي علي جعفر وأمير كمال وعلاء الدين يوسف وأوضح الفريق طارق أنه قدم شرحاً مفصلاً ودفوعات قوية عن لاعبي المريخ مبيناً أنه زار مقر الكاف صباح أمس لمعرفة القرار الذي اتخذته اللجنة لكنها لم تسلمهم القرار متوقعاً أن يتسلموا قرار اللجنة في أقرب وقت مبيناً أنه قام بواجبه وقدم شرحاً وافياً ومرافعة استمرت لمدة ساعة ونصف للجنة من أجل تخفيض عقوبة الثلاثي، وكشف الفريق طارق أن هناك منهجاً معيناً للجان الكاف يختلف عن طريقتنا في إعلان القرارات على الفور وهو يقتضي عدة أيام قبل إعلان القرار متوقعاً صدوره في أي لحظة.

الفريق طارق عثمان الطاهر 2

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

المشاركة

3 تعليقات

  1. دفوعاتكم دي قيمتها لاتزيد عن قيمة الحبر الذي كتبت به، ومزمز عضو لجنتكم فضحكم وطلعها ليكم كلها أخطاء إملائية، وقال فيها خمسة صفحات منقولة من قرارا الكاف بي ضبانتها (يعني ملقوطة زي مابيعمل أبونجود المندلاوي المستعاري) ، وبعد ده كلو مكتوبة بلغة عربية ركيكة…..!!
    شكلكم كترتوا جرادل اللقيمات ومستنين موافقة أهل العروس هي الكاف…..!!
    لكمة أخيرة: قادننا صفوة صفوة صفوة وأتاريكم طلعتوا كفوة ساي !! نويدي ياكافي البلاء مافيهو واحد قادر يكتب ليهو مذكرة للكاف من صفحة واحدة باللغة الإنجليزية؟ وأبوالمستعار ده قاعد في النادي 24 ساعة ومستمتع بهواء المكيفات ملح ويشرب في الكركدي، وبعد ده صلعته الكبيرة دي طلعت قرعة ساي ……!! ووين دكاترتكم وناسكم الماخدين جنسيات ومقيمين في لندن وأمريكا؟ فترتهم دي كانوا مقضينها ضمنة وكوتشينة ولاشنو؟ جاتكم البلاوي عالم ماتستحي ولابتخجل وبعد ده كله فصاحة وطولة لسان !!

  2. المساكين أولاد النيل أكلوا قريشاتهم وعشموهم وفي النهاية ركبوهم الجو….!!
    لكمة أخيرة: بعد إنتهاء أجل العقوبات علاء الدين شلاليت حايسجل في أهلي شندي، أما أمير كمال وعلي جعفر زحلقها، فزعلة ساي ناس المرخرخ واحد حايعيروهوا أهلي الخرطوم واتاني حايطفشوهوا ويعيروهوا لمرخرخ الفاشر……ههههههههههههههههه

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك