صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفلاح يكشف المستور !

25

بهدوء

علم الدين هاشم
الفلاح يكشف المستور !

اكتفي المريخ بهدفين فقط في مرمي فريق الفلاح سجلهما الغاني نيلسون لازغيلا وسيف تيري وذلك
ضمن مباريات الدوري الممتاز التي اقيمت باستاد الخرطوم مساء امس
**لاشك ان حصد النقاط بالنسبة للمريخ الذي يسعي للجلوس علي مقعد الصدارة هو امر مهم جدا وهدف استراتيجي تقوم عليه مشاركة الفريق في هذه البطولة التي يحمل لقبها ومن واجبه الدفاع عن اللقب والاحتفاظ به وهو مؤهل لذلك رغم الفارق النقطي الذي يفصله عن الامل العطبراوي الذي نجح بجدارة في تسجيل انتصارات استثنائية كسر بها قاعدة المنافسة واحتكار ناديي القمة المريخ والهلال علي مركز الصدارة(ابوسماح)
** كما ذكرت فان الفوز مهم جدا بالنسبة للمريخ بغض النظر عن مستوي الاداء الفني الذي قد يتأثر بغياب لاعب او اثنين عن تشكيلة المريخ بسبب الاصابة او الايقاف ولكن عندما يكون الخصم فريقا في ضعف وتواضع الفلاح الفريق الصاعد حديثا لاضواء الدوري الممتاز فان الجماهير تترقب المزيد من تسجيل الاهداف وهو ما اخفق فيه المريخ بالامس حيث اكتفي بهدفي لازغيلا وسيف تيري بينما اهدر هذا الثنائي مجموعة من الفرص السهلة التي كانت كافية لاقامة مهرجان للاهداف في الشباك العطبراوية و بدلا ان يحدث ذلك اظهرت المباراة تواضع هجوم المريخ وان الفريق يحتاج بالفعل الي مدفعيته الثقيلة الغربال محمد عبد الرحمن والعقرب بكري المدينة اللذان وضح بالامس ان مكانهما سيظل شاغرا في خط المقدمة رغم الجهد الذي يبذله سيف تيري ومن خلفه محمد حامد التش وهو مايعيد الحديث مرة اخري عن ضرورة تحرك مجلس علي اسد ورفاقه بالسرعة المطلوبة لاقناع الغربال محمد عبد الرحمن بضرورة الموافقة علي اعادة قيده من جديد بدلا من هذا التطويل والتسويف الذي قد يعيد النادي للمربع الاول .
** اعتمدت لجنة المسابقات بالاتحاد العام فوز المريخ علي الهلال بهدفين في مباراة القمة الاخيرة بينما حولت ملف الاحداث المؤسفة التي ارتكبتها جماهير الهلال الي لجنة الانضباط
** اعتماد فوز المريخ ليس بالامر الجديد فقد حسم نجوم الاحمر النتيجة بتفوقهم علي الهلال وبالتالي فان قرار المسابقات هو مجرد تحصيل حاصل وليس مجاملة او انحياز للمريخ وانما تبرز قيمة القرار فقط في انه يشكل ردا حاسما للذين روجوا لقرار اعادة المباراة او استكمالها من حيث انتهت ! نتمني ان لايكون تحويل ملف الاحداث للجنة الانضباط هو تفطيس للقضية ومن ثم تقييدها ضد مجهول كما حدث في مرات سابقة !

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد