صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفنان محمد عيسى: سأرفض لقب السفير إذا مُنح لي

24

قال المطرب الشاب محمد عيسى أن مساهمة الفنان فى المجتمع وقيامه بالواجبات الأنسانية لايحتاج الى منح لقب سفير النوايا الحسنة ،مشيرا الى إمكانية أداء الفنان لدوره الرسالى بعيدا عن فلاشات الكاميرات والتراويج فى الواسائط المختلفة ،وقال محمد عيسى خلال إستضافته فى برنامج ( مساء الجمعة ) على قناة النيل الأزرق أن المطربين العمالقة قاموا بأدوار عظيمة وكانت لهم مساهماتهم الكبيرة فى دعم القوات المسلحة ومحاربة العطش وبناء المدارس ومكافحة الأمراض ،وفعلوا ذلك وهم يتوشحون فقط بلقب الفنان ،وهذا أسمى من كل الألقاب التى يسعى إليها بعض مطربى اليوم ،وأكد محمد عيسى أنه ساهم فى كثير من المشروعات الخيرية والأنسانية ولن يبخل فى المشاركة فى اى مشروع فى هذا الأطار إيمانا منه بدور الفنان الذى يجب أن يكون رساليا وقائدا وقدوة يحتذى بها ،وقال أنه سيرفض لقب سفير إذا منح له لأنه يرى أن صفة المطرب أكبر ,اكثر عمقا لأنها تتيح لك مساحة العمل فى مساحات واسعة وهى صفة يجب أن يعتز بها صاحبها ،وقال أن بعض المطربين الشباب لأيتقبلون النقد الفنى مشيرا الى أن النقد الصحفى مكمل لمسيرة الفنان ويجب الأهتمام به لتقويم المسيرة .
وكان محمد عيسى قد شارك فى مساء الجمعة وقدم مجموعة من أغنياته الخاصة عبر الشاشة الزرقاء ووجدت مشاركته القبول الطيب خاصة وأنه حرص على تقديم أعماله الخاصة .

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد