الفوز حسب التوجيهات..

0
481

كلمة

عماد الدين عمر الحسن

 

* تابعنا وكل الرياضيين فرز نتائج انتخابات الاتحاد العام لكرة القدم والذي أسفر عن فوز الدكتور كمال شداد بالرئاسة علي حساب الرئيس السابق الدكتور معتصم جعفر  .

* الفرحة التي قابل بها الوسط الرياضي فوز الدكتور كمال شداد لا تعني غير الحنين الي الماضي واليأس من الحاضر ، لكنها تفتقر دون شك الي أي نظرة للمستقبل أو العمل علي التطوير  .

* دكتور شداد كما قال عن نفسه بلغ من العمر مبلغا قد لايمكنه من ممارسة نشاطه بالقدر المطلوب  للقيام  بمهام هذا المنصب ، وهو الذي اعترف أنهم أحضروه ( من جنب المقابر ) فمن أين له بطموحات الشباب  .

* من ناحية اخري فحتي فترة رئاسته السابقة للاتحاد لم تكن بالفترة النموذجية التي لا أخطاء فيها ولم يتحقق خلالها من الانجازات ما يذكر ، ولولا أن ما كان بعده كان أسوأ لما عاد شداد من جديد  .

* في حديثه عن الفساد والتدخلات الحكومية في ادارة النشاط الكروي قال شداد أن أحدهم من قبل أخبره بأنه سيقف معه رغم القسم الذي أداه ، ولكنه نكث عن وعده واعتذر له بعد التعليمات التي صدرت لهم والتوجيهات التي حددت الاتجاه .

* علي شداد ألا يتفائل كثيرا لأن هذه التعليمات لا زالت تصدر والتدخلات  ومراكز القوة لا زالت موجودة بدليل ما يحدث من المفوض الولائي في ملف رئاسة مجلس المريخ  .

* أكثر من شهر ولا زال منصب رئيس مجلس المريخ شاغرا رغم فوز المرشح الوحيد الذي تقدم للمنصب ، ورغم عدم وجود نص قانوني يمنع مزاولته لمهامه الطبيعية كرئيس لنادي المريخ ولكنها التعليمات والتدخلات .

* هذه التعليمات والتدخلات هي التي حسمت – فيما نعتقد – تساوي الاصوات بين بين مرشحي منصب نائب الرئيس للمالية والتسويق  اسامه عطا المنان ونصرالدين حميدتي لمصلحة الاخير بانسحاب الاول رغم أن القانون كان يعطي الحق للجمعية باعادة عملية التصويت .

* أسامة كان هو الاحق بالمنصب لما يتمتع به من خبرة كبيرة يفتقر اليها منافسه كما يفتقر الي الكياسة والمرونة التي يتطلبها العمل العام وما حادثة ( الرهيفة تنقد ) ببعيدة  عن الاذهان .

* الانسحاب الاكثر نبلا تمثل في تنازل الاخ محمد جعفر قريش من قبل  للواء عامر عبدالرحمن  ليخوض المنافسة في مواجهة مجدي شمس الدين علي منصب نائب رئيس الاتحاد .

* نشكر للاخ محمد جعفر الاستجابة لنداء المريخ وتقديره لمصلحته وهو يكذب بذلك كل الاصوات التي تكهنت بمغادرته لمنصب نائب رئيس المريخ وتفضيله للاتحاد العام بسبب  الامتيازات الكثيرة التي تتوفر هناك .

* قريش أثبت بموقفه هذا أنه ليس ممن يقدمون مصالحهم الخاصة علي مصالح الزعيم وهو علي ذلك  يستحق المنصب ويستحق قبله التقدير .

* تعثر الهلال أمام الاهلي الخرطوم منح الزعيم فرصة صدارة  الممتاز من جديد وهي الفرصة التي لا يجب أن يضيعها نجوم الزعيم وعليهم أن يعلموا أن تحقيق البطولة  أصبح بين أقدامهم دون غيرهم .

* عودة الجماهير الي المدرجات  والاهتمام الكبير من قبل المجلس يضع الكرة في ملعب اللاعبين دون غيرهم ، ونثق أنهم مع جهازهم الفني قدر المسؤلية ولن يخذلوا الجمهور  الكبير .

* اخر كلمة : لقب الممتاز هدف لا حياد عنه باذن الله ..

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك