الفيفا خيار المريخ في قضية سوداكال!!

2
684

مربط الفرس
احمد قمبيري*تحرك المؤتمر الوطني خلال الأيام الماضية في كل الاتجاهات بغية إيجاد بديل (للرئيس الفائز بالتزكية حالياً) آدم سوداكال، والذي أصبح مصيره في كف عفريت من واقع المماطلات والتسويف غير المبرر من المفوضية، والتي لم يكن المفوض صادقاً في تصريحاته وإفاداته للإعلام بخصوص القضية، بوعوده التي أطلقها جزافاً تارةً بحسم الطعون خلال أسبوع وتارةً أخرى بعد يومين، والأيام تمر، ونادٍ كبير مثل المريخ بدون رئيس، وهذا ما لم يحدث طوال تاريخه العريق.
*تحركات حكومة المؤتمر الوطني مضت في الكثير من الاتجاهات بدءاً من الرئيس السابق السيد محمد الياس محجوب، والذي رفض تولي رئاسة النادي في ظل الوضع الراهن ومتطلبات والتزامات النادي الشهرية، رغم تأكيد السيد والي الخرطوم بدعمه في مشواره برئاسة النادي مادياً.
*قالها ود الياس من قبل (مجنون من يتولى رئاسة المريخ بعد جمال الوالي)، وله في هذا الحديث مضامين كثيرة، محتواها بصريح العبارة ينصب جملة وتفصيلاً في الإيفاء بالمنصرفات التي تفوق المليارين شهرياً، في وقت ليس للمريخ أي موارد أو رعايات أو استثمارات تغطي نصف المنصرفات ناهيك عن 10% منها.
*للأسف حتى الآن باءت كل التحركات السياسية بالفشل الذريع، ولعل كل الشخصيات التي ذهبوا لها، تعاملت مع الموضوع بواقعية شديدة، كون أن المؤتمر الوطني سبق وأن قدم المهندس أسامة ونسي لرئاسة النادي، ولم تعمل الحكومة على دعمه والوقوف بجانبه، وأصبح في مطاردة وملاحقة مستمرة لكل المسؤولين من أجل إيجاد مخرج لأزمات كثيرة تعرض لها النادي تحت قيادته، وقادته الشيكات التي وقع عليها بسبب المريخ إلى دهاليز السجون.
*الآن وجد المريخ من يتصدى للمهمة، وهذا الشخص لديه طموحات ومشاريع وأفكار كثيرة تخدم مسيرة النادي، فضلاً عن القدرات المالية المهولة التي تُسير فريق الكرة لعديد السنوات، آدم سوداكال المتهم والمحبوس حالياً في ثلاث أو أربع قضايا، (وقد تزيد كلما زاد حجم المطالب الجماهيرية به)، لأنّ الحكومة حتى الآن تصر إصراراً وتلح إلحاحاً على عدم الفصل في موضوع الطعونات، والتي رفع المفوض يده منها (بحسب حديثه الخطير لأمين المال بالمريخ).
*نأمل أن يكون هنالك تدخل حاسم وعاجل من الدولة خلال اليومين القادمين بخصوص قضية سوداكال، (لأنه ليس هنالك أي مبرر بعدم الاعتراف به رئيساً للمريخ)، لأنه بكل بساطة متهماً وليس مداناً، وهذه بنص القانون لا تعني تعليق قضيته، والتي نتمنى ان يعمل مجلس المريخ على تصعيدها للفيفا مباشرة، إن أحسّ بأي تحركات مريبة، تعمل على إقصاء سوداكال من رئاسة النادي.
*سوداكال.. حتى وهو محبوس يدفع كل الاستحقاقات المالية للمريخ، ويتحرك حالياً بوصفه رئيساً للجنة التسجيلات لرفد الكشف الأحمر بأفضل اللاعبين، ويكفي أيضاً سداده لكل متأخرات اللاعبين، بجانب الدفع الفوري لحافز الفوز في أي مباراة (مضاعفاً).
*فيا سادة يا كرام.. سوداكال هو الخيار المتاح حالياً وإن كان لديكم أي رئيس آخر يتصدى للمهمة الصعبة ادفعوا به وأريحونا!!

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

2 تعليقات

  1. الفيفا ستقوم بالغاء الانتخابات لانها لم تكن تحت اشراف الاتحادياشاطر!!!

  2. خلاصة الحكاية الواضحة :
    الحاقدون الصفريون وبعض مريخاب فقدوا مصالحهم، لايوافقون
    على أن تكون رئائسة النادي لشخص ثريّ ينافس (القوة الضارطة)
    يريدون إضعاف المرّيخ ليسيطر ويهيمن خصمه على الساحة
    متى كان الكيزان شرفاء ليتحدثوا عن محاربة الفساد وسيادة القانون!!
    المفوّض (الكوز) ضليع وغارق في المؤامرة ونفيه كذب واضح
    المفوّض لعبة يديرها (عن بعد) رئيس النادي الخصم للمريخ
    سوداكال لم يدن قضائيّا كما جرى لصقر قريش في أكثرمن جريمة
    المفوَّض فاقد للخلق العفيف راكض وراء مصلحته عند كردنة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا