الفيفا يستفسر الاتحاد عن الأحداث الاخيرة ويهدد بتجميد النشاط الكروي

8
412

ذكرت عدد من المواقع والوكالات أن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا أرسل خطاباً للاتحاد السوداني لكرة القدم يستفسره عن الأحداث التي دارت مؤخراً وهدد بتجميد نشاطه حيث جاء في الخبر الذي تناوله عدد من المواقع:  أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خطابًا رسميًا إلى الاتحاد السوداني للعبة، يُهدد فيه بإقصاء الأندية السودانية والمنتخبات السودانية من المنافسات الدولية (دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية وتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019). وعلم فيفا بأمر اقتحام مقر الاتحاد السوداني في الأيام القليلة الماضية، وقيام أعضاء الجمعية العمومية باختيار مجلس جديد للاتحاد بانتخابات غير مُصدق عليها من قبل الفيفا وطالب فيفا في خطاب سابق بأهمية تأجيل انتخابات مجلس إدارة الاتحاد السوداني لمدة ستة أشهر، غير أن أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد السوداني تجاهلوا الطلب باقتحام مقر الاتحاد الأحد بهدف إجراء جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وشدد الفيفا في خطابه الجديد صباح الاثنين على أهمية وقف عمل المجلس الجديد، وفي حالة عدم الإلتزام بقرار تأجيل الانتخابات للمدة المذكورة أنفًا، سيتم الإطاحة بأندية السودان والمنتخبات المختلفة من البطولات القارية والدولية وتجدر الإشارة إلى أن الهلال والمريخ قد وقعا في المجموعة الأولى بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا رفقة نادي النجم الساحلي التونسي ونادي فيروفياريو الموزمبيقي، كما يُنافس نادي الهلال الأبيض في نفس مجموعة نادي سموحة المصري ببطولة الكونفدرالية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

8 تعليقات

  1. دا الكلام البجنن اتحاد الضهبان وبفرح اتحاد اللقيمات

  2. احسن تتجمد ح يحصل ايه يعني؟؟ نهايه الدنيا؟؟ علي الاقل البلد تتخلص من زمره الفساد والفرق التعبانه ديه تعدل اوضاعها والصحف التي تبث الكراهيه توصد ابوابها لعدم الموضوع وتعلن افلاسها ويتفرغ صحفيي الغفله لمهن تنفع الوطن في زياده الانتاج بدلا من التسكع في الزوايا

  3. دي فبركة وشتلة من ناس اللقيمات ولن تفوت علي فطنة القاريء

  4. هذا خبر غير حقيقي حتي الان لم يأتي اي خبر مايفيد ومن حق اي مستفيد او عضو جمعية عمومية ان يخاطب الفيفا بما يدور في الساحة الرياضية السودانية بمستندات تؤكد مزاعمة فيما أشار من خطابة الفيفا ليس حكرا علي الاتحادات نحنا لدينا عقول وحتي الفيفا لو رفضت المحلس الجديد من حق المجلس ان يتجه إلي الكأس وقرار الفيفا ليس نهائي للمحكمة الرأي النهائي

  5. ذكرت عدد من المواقع والوكالات
    ده بيت الشتل ( حدد الوكالة او الموقع)

  6. اتحاد اللقيمات طبعا سمعنا هذا التعريف من الكاردنال الذي كان متاكدا مما يقول يعني بمضمون القول اتحاد مرتشي واكيد هو الراشي وبعدها سمعنا بارتشاء (80) في الميه من اعلام الهليل طبعا الراشي الكاردنال وتيضا حنسمع اذا طال العمر بارتشا كل االاتحاد الجديد وهو ان هذالمسخ المشوه جاء بما لم نسمعه من قبل فهو لاعلاقة له بالتمدن بكل ماتحمله الكلمه مستجد نعمه كل ماعنده ان يطاع ويحسن في المنابر ليقال عنه انه منفق والحقيقه ينفق من مال ه لايعف غير الاساءات وتقديم الشوات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا