صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفيفا يعين امين عام جديد خلفا لفاطمة سامورا

87

 

قام الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) بتعيين المستر ماتياس غرافستروم امينا عاما جديدا للفيفا ويأتي تعيينه تكملة لترشيحه على أساس مؤقت في أكتوبر 2023. ويتولي السويدي/الهولندي الآن المسؤولية خلفا للسنغالية فاطمة سامورا التي استقالت من منصبها العام الماضي.
وقال الامين العام الجديد أشعر بالتواضع ويشرفني بشدة تعييني أمينا عاما للفيفا، وأود أن أشكر رئيس الفيفا جياني إنفانتينو ورؤساء الاتحاد ونواب الرئيس وأعضاء مجلس الفيفا على ثقتهم بي لخدمة كرة القدم فى هذا المنصب المهم واضاف قائلا : “كرة القدم هي شغفي منذ ولادتي. وبدأت ألعبها عندما كنت طفلاً وعملت في كرة القدم طوال حياتي على جميع المستويات المختلفة. ولذلك لا توجد كلمات للتعبير عن مشاعري وأنا أتقبل بكل فخر وبإحساس كبير المسؤولية، التحدي الأكبر في حياتي المهنية. وبالتعاون مع فريق الفيفا، سأكرس نفسي بالطبع أكثر من أي وقت مضى لخدمة لعبتنا الجميلة لكرة القدم والفيفا واتحاداته الأعضاء البالغ عددها 211 اتحاداً.”

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد