صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القادسية الكويتي يتأهل الي إلى دور الستة عشر بكأس الاتحاد الآسيوي

28

Urawa Reds v Al Qadisa - ACL

تأهل حامل لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي فريق القادسية الكويتي إلى دور الستة عشر عقب فوزه على مضيفه نادي الوحدات الأردني بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت الثلاثاء على ستاد الحسن في مدينة أربد شمالي الأردن.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب فهد الأنصاري في الدقيقة 75 من المباراة، من كرة بعيدة ارتطمت بالقائم الأيسر وارتدت من الحارس عامر شفيع نحو المرمى.

وهذه المرة الثامنة التي يفشل فيها الوحدات في سهيه لإحراز البطولة، كما فشل في استثمار عاملي الأرض والجمهور وودع المسابقة القارية من الباب الضيق مكتفياً هذا الموسم بلقب الدوري المحلي وكأس السوبر، اذ كان خرج أمام غريمه الفيصلي من الدور نصف النهائي لكأس الأردن.

وفي مباراة أخرى، تأهل إلى الدور ربع النهائي نادي الاستقلال الطاجكي بتغلبه على ضيفه الوحدة السوري 4-2 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بهدف لكل منهما.

وسجل رسلان الكردي الهدفين، فمنح الوحدة التقدم في الدقيقة 21، ثم سجل خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 33.

ويلعب الأربعاء في الدور الثاني أيضاً نادي الجيش السوري مع الجزيرة الأردني، والشرطة العراقي مع الكويت الكويتي.

ويقام الدور الثاني لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي من مباراة واحدة على أرض متصدر مجموعته في الدور الأول، خلافاً لدوري أبطال آسيا التي أعاد فيها الاتحاد القاري اعتماد نظام مباراتي الذهاب والإياب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد