صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القبض على المتهم بتخدير ركاب البصات السياحية بالجزيرة

4

تمكنت شرطة ولاية الجزيرة من فك طلاسم هذا البلاغ الدخيل على ابناء المنطقة حيث يقوم المتهم بحجز مقعد في البصات السياحية المتجهة الى ولاية الجزيرة ومن داخل البص يقوم باختيار ضحاياه بعناية ويختار من بينهم العائدين من الاغتراب وخلق مودة وصداقة معه الى ان يطمئن الراكب اليه وبعد ذلك يقوم بتخديره بكوب عصير ويقوم بسرقة حقيبته وامواله.

ومن خلال البحث الميداني لمباحث ولاية الجزيرة تحت اشراف اللواء علي محمد عثمان مدير شرطة ولاية الجزيرة ومدير دائرة الجنايات العميد شرطة سامي صديق ومدير مباحث ولاية الجزيرة المقدم الحسن سعد عبد الله وضباط المباحث وضباط الصف, في أحد الامكنة القى القبض على وجه غير مألوف واتضح بانه من ابناء العاصمة وبتفتيشه عثر معه على مبلغ بالريالات السعودية. وبحسب صحيفة الدار كان أحد العائدين من الاغتراب, قد دّون بلاغاً بتعرضه للتخدير والسرقة وبعد عمل طابور شخصية للمتهم تعرف عليه الشاكي وعثر معه على ستة ألف وخمسائة دولار وألف وخمسمائة ريال سعودي وثلاثة غوائيش ذهب وهاتف جلاكسي وربيكا لتتم إحالة البلاغ الى التحقيقات الجنائية للمزيد من التحريات ولسان الشاكي يلهج بالشكر لأفراد مباحث ولاية الجزيرة.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد