صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القبض على متهمات قمن بسرقة مصوغات ذهبيه من منزل بكافوري

281
بحري – كورة سودانية
تمكنت إدارة المباحث الجنائية بشرطة ولاية  الخرطوم  فرعية بحري من إسترداد مسروقات بلاغ تحت المادة ١٧٤ من القانون الجنائي بقسم شرطة بحرى شرق تمثلت في سرقة مصوغات ذهبيه تقدر قيمتها بحوالي (٦٨،٤٠٠،٠٠٠) جنيه من منزل بحى كافورى مربع ٤ .
وأوضح العميد شرطة مزمل عبدالمجيد احمد مدير إدارة المباحث الجنائية في تصريح (لإعلام شرطة ولاية الخرطوم)  أنه وفي إطار تسديد البلاغات الجنائيه بالإدارة وفور تلقي البلاغ لفرعية مباحث بحري يفيد بدخول متهمات بالإرشاد لمنزل الشاكية بكافوري وقمن بسرقتها مصوغات ذهبيه عبارة عن عدد (١٠) غوائش كبيرة و(١٠) خاتم و(٣) غوائش صغيرة إضافة لطقم إسورة وسلسل ودلاية وزوج حلق ذهبي فضلاً عن (٢) حباسة ذهبية تم تكوين فريق بحثي للمتابعة والذي باشر مهامه بالتحرك في البحث والتقصي ومتابعة المعلومات حيث تمكن من إلقاء القبض على (٢) من عاملات المنازل وبالتحري الميداني أقرن بالسرقة وتم تسجيل إعترافات قضائية للمهتمات وبإرشادهن تم القبض على (٣) من مستلمي المال المسروق ومن خلال التحريات إعترفوا بإستلامهم جزء من المسروقات حيث تم ضبط زوج حلق ذهبي وسبيكة ذهبية زنة (١٠٠) جرام تم تصنيعها من المسروقات ويجري التحري مع المتهمات للقبض على بقية المتهمين وإسترداد بقية المسروقات.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد