القرارات الكاملة للجنة المسابقات بالاتحاد العام التي أصدرتها في اجتماع السبت

0
52

عقدت لجنة المسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم، إجتماعاً عند الساعة الواحدة من ظهر السبت 9 نوفمبر 2019م، بمكاتب الاتحاد، ترأسه المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس الإدارة – رئيس لجنة المسابقات – في الاتحاد السوداني لكرة القدم، ونظرت اللجنة في عدد من الشكاوى المدرجة على طاولتها واتت قراراتها على النحو التالي:
1- نظرت اللجنة شكوى نادي الهلال الخرطوم، ضد الهلال كادوقلي، في الدوري الممتاز ؛ حول عدم صحة مشاركة اللاعب إيزي لانا أميكا في مباراتهم بتاريخ 2 أكتوبر 2019م، وبعد إستعراض الشكوى والمستندات وحسب نص المادة (14) الفقرة (1) من لائحة الدوري الممتاز لسنة 2018/2019م قررت اللجنة رفض الشكوى شكلاً..
2- نظرت اللجنة شكوى نادي الخرطوم الوطني حول عدم قانونية مشاركة لاعب حي الوادي أنوك جوشوا في مباراتهم بالدوري الممتاز يوم 31 أكتوبر 2019م، وبعد إستعراض الشكوى والمستندات وحسب نص المادة (14) الفقرة (1) من لائحة الدوري الممتاز لسنة 2018/2019م قررت اللجنة رفض الشكوى شكلاً..
3- نظرت اللجنة شكوى نادي الهلال بورتسودان حول عدم قانونية مباراتهم ضد توتي الخرطوم، في الدوري الوسيط بتاريخ 2 نوفمبر 2019م، وبعد استعراض الشكوى والمستندات، والاطلاع على تقريري الحكم والمراقب؛ قررت اللجنة الآتي:
أ‌- إعتماد نتيجة المباراة كما جاءت بتقرير الحكم..
ب‌- توقيع غرامة مالية بمبلغ (10) ألف على نادي توتي نسبة لما من جماهيره ..
ت‌- أن يلعب نادي توتي مباراته القادمة بلا جمهور ..
4- نظرت اللجنة شكوى نادي دبروسة حلفا الجديدة ضد التاكا كسلا في الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز (التأهيلي)، في المباراة التي جرت يوم 27 أكتوبر 2019م، وحسب نص المادة (18) الفقرة (1) من لائحة الدوري العام لسنة 2018/2019م، قررت اللجنة رفض الشكوى شكلاً..
5- نظرت اللجنة شكوى الموردة الخرطوم ضد السمانية جبل أولياء في المباراة التي جرت بينها بمنافسة الوسيط، يوم 27 أكتوبر 2019م، ووحسب نص المادة (20) البند (1) من لائحة منافسة الوسيط لموسم 2018/2019م، قررت اللجنة رفض الشكوى شكلاً..
6- عقب إطلاع اللجنة على قرار لجنة الانضباط في العقوبة العقوبة الموقعة على نادي السلمانية جبل أولياء باللعب خمس مباريات خارج أرضه، قررت اللجنة أن يخوض السلمانية مبارياته بمنافسة الوسيط في استاد الخرطوم..
7- نظرت اللجنة خطاب نادي الزمالة أم روابة، حول مباراتهم ضد الالاتحاد الفاشر في الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز، والتي جرت يوم 3 نوفمبر 2019م، قررت اللجنة إعتماد نتيجة المباراة كما جاءت بتقرير الحكم، وأن يتم تحويل تقرير الحكم إلى لجنة الحكام بالاتحاد السوداني لكرة القدم ..
8- أحالت اللجنة تقرير مراقب مباراة المريخ بورتسودان وكوبر الخرطوم في منافسة الوسيط بتاريخ 1 نوفمبر 2019م، لجنة الانضباط ..
9- نظرت اللجنة خطاب نادي الرابطة كوستي الخاص بتأجيل مباراة الفريق ضد الهلال الفاشر لتلعب يوم 12 نوفمبر، بدلاً عن 11 نوفمبر 2019م، وبعد الاستعراض قررت اللجنة الابقاء على البرمجة كما هي..
10- نظرت اللجنة خطاب نادي الكمال الكاملين حول طلبه لعب مبارياته في استاد المعيلق في الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز، وبعد الاطلاع قررت اللجنة رفض الطلب..

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك