صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القوصي : نجحنا في اخراج لقاء القمة بالشكل المطلوب تنظيميا ..

264

اشاد الاستاذ محمد عبد السميع القوصي نائب رئيس الاتحاد المحلي للكرة بالابيض للشؤون الادارية بالتنظيم والعمل الكبير في الاعداد الجيد الذي قام به اتحاد الابيض في اخراج مباراة القمه التي جرت امس باستاد الابيض بالشكل المطلوب وقال القوصي لكورة سودانية  : بالرغم من الحضور الجماهيري الكبير الذي حضر من الخرطوم لمشاهدة اللقاء الا ان اللجنة المنظمة نجحت في ادارة المواجهة بصورة جيدة وفق الخطة التي وضعناها بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات الصلة تحسبا من وقوع احداث بين جمهور الناديين ..واشاد القوصي بالروح الطيبة والرياضية التي انعكست علي جمهور الناديين خلال المباراة وقال : طوال مجريات اللقاء لم نشهد اي سلوك من قبل الجماهير الكل انصرف نحو مؤازرة ودعم اللاعبين ..
واكد نائب رئيس اتحاد الابيض للشؤون الادارية بانهم راضون بالعمل الكبير الذي تم من خلال استضافة مواجهة بحجم ناديي الهلال والمريخ بالابيض واضاف القوصي : جميع ضيوف الشرف اشادوا وثمنوا العمل الكبير الذي نجح من خلاله اتحاد الكرة بالابيض في اخراج الحدث بهذا الشكل المميز ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد