الكابلي يُشيد بكورال السودانيين في الفلبين

0
30

 

 

 

عبر المطرب السوداني العملاق عبد الكريم الكابلي عن سعادته لآداء كورال الطلاب السودانيين لأغنيته ( القومة ليك يا وطني) .

وكشف دكتور الكابلي في رسالة مصورة بعث بها بها إلى الكورال بأنه سعيد للغاية بعد الأداء المبهر الذي قدمته الفرقة للأغنية الخاصة به .

وأغنية ( القومة ليك يا وطني ) كتبها الكابلي في أواخر الستينيات من القرن الماضي، وزاع صيتها في الكثير من الأوقات في السودان، كما وأنها تظل من الأغاني المجيدة في تاريخ البلاد لأنها توثق للكثير من الجوانب الإيجابية في حياة الشعب السوداني .

وأضاف الكابلي بأنه من خلال أداء الأغنية أحس بأنه كُرم تكريماً حقيقياً، وهو الأمر الذي أفتقده كثيراً في وقت سابق عندما كان مقيماً بالسودان .

وفي ختام حديثه بعث الكابلي برسالة لكورال الطلاب السودانيين وتمنى لهم التوفيق في مشوارهم الفني .

و الكابلي يُشيد بكورال السودانيين لعلمه الكبير بالدور الذي تقدمه الفنون في البلاد .

يُذكر أن الكابلي عطر أسماع محبيه عقب اطلالته مؤخراً في شهر مارس عبر أثير الإذاعة السودانية (هنا أم درمان) وذلك في لقاء أجرته معه الإعلامية سهام عمر .

وكشف الكابلي خلال اللقاء عبر الهاتف على حبه الكبير وعشقه للإذاعة السودانية، مبيناً أنه دشن من خلال ستيدوهاتها مجموعة من الأغنيات وقدم عدد من البرامج المسموعة منها (سهرة الخميس) .

وقال الكابلي من مقر إقامته بولاية فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية إنه في حالة صحية مستقرة وجيدة (بعد العلة التي ألمت به مؤخراً) وذلك بعد أن أجرى عملية جراحية كبيرة بالظهر في السودان وأخرى بالرقبة وأنه في شوق لزيارة السودان قريباً .

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك