الكاردينال: أعددنا أسلحتنا الفتاكة لمحاربة من سرق مجهودنا

7
1713

أعرب الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس الهلال عن بالغ سعادته بالحراك الشعبي والجماهيري الذي شهدته القلعة الزرقاء في الأيام الماضية، وأشاد الكاردينال بالمبادرة التي أطلقتها (الأسياد) والتي تتمثل في مقاطعة مباريات الهلال بالدوري الممتاز رداً على استهداف الاتحاد العام لنادي الهلال وقال الكاردينال: كرئيس لنادي الهلال أعتبر أن الاتحاد العام ظل يستفز الهلال كثيراً خاصة بعد أن نقض العهود التي قطعها مع النادي والتي باركتها رئاسة الجمهورية إبان الازمة الماضية وواصل استفزازاته بتتويج المريخ بلقب الدوري الذي لا يستحقه، ونحن من جانبنا في مجلس ادارة نادي الهلال العظيم واضعين في الاعتبار عدم تنفيذ المقاطعة في الوقت الراهن لأننا وضعنا كل الاحتياطات وأعددنا كافة الاسلحة الفتاكة للوقت المناسب، ونعمل باستراتيجية معينة للحفاظ على مكتسبات الهلال العظيم وسنقوم بتطبقيها بترتيب معين، لذا أطالب جمهور الهلال الوفي بعدم الاستعجال وان يحتشد ويقف بقوة كما عهدناه خلف اللاعبين ومؤازرتهم انطلاقاً من المباراة القادمة حتى يتمكنوا من تحقيق الطموحات التي يتطلع لها الفريق في موسم (2016).

الكاردينال

المشاركة

7 تعليقات

  1. فتاكة لقيمات فى شارع الخور….كرهتنا الكورة بى لعلعتك وكلو جعجعة فى الفاضى….

  2. زعم الفرزدق ان سيقتل مربعا.. ..ابشر بطول سلامة يا مربع …………ههههههههههههههههه

  3. لكن الحق على الاتحاد الذى ترك لك الحبل على القارب .. و من ترك كتاب الصحافة الزرقاء تحرض كما تشاء ..

  4. استهداف الأتحاد للهلال ماثل للبيان .. وقد دخل فئة من الحكام في فلكه .. ولعل المشاهد قد رأي تصرفات حكم مباراة هلال التبلدي والهلال وما شابها من ظلم على لاعبي الهلال وعكس كثير من الحالات إضافة إلى الانذارات الغير مببرة والكروت التي تلقاها لاعبي الهلال من وجهة حق .. والاتحاد العام يدعي عدم الامكانيات لإستجلاب مدربين للمنتخبات الوطنية .. هو في الحقيقة يرجع إلى عدم كفاءة القائمين على أمر الاتحاد . فبالنظر إلى أموال الفيفا وما يتحصل عليه الاتحاد العام من دخل الرعاية والدعاية ودخول المباريات لكافي لإستجلاب أفضل المدربين للمنتخبات الوطنية ..
    إلا أنني أرى بأن معاقبة الاتحاد لا تكون بمقاطعة المباريات .. حيث يمثل وجود الجماهير الدعم المعني للاعبين وتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم .. معاقبة الاتحاد العام تتم عن طريق تعديل قوانين الرياضة ولوائحها .. وكذلك وضع الأس والقوانين واللوائح الخاصة بتكوين الجمعية العمومية التي تأتي بقادة الاتحاد العام .. بحيث تمثل كتلة الممتاز نسبة 50% من كلية العضوية إضافة إلى تمثل كل أتحاد لديه فريق في الممتاز بعضوين شريطة أن يكون أحدهم قانوني والثاني إقتصادي والاتحادات التي ليست لديها فرق في الممتاز بعضو واحد .. إضافة إلى 30% من الجمعية العمومية لقدماء إداري الأندية وقدماء اللاعبين والحكام المتقاعدين

    ملء السنابل تنحني تواضعاً ** والفارغات رؤسهن شوامخ (وفي رواية رؤوسهن مكنكشة)

  5. الزعيم الكاردينال زي الصقر الكفت الفرة.، إكون داير يخطف ليهو شبل تاني من المريخ والله معلم يامعلمة خوف الجماعة يلا

  6. وأهم انت ي من تداري خيباتك الاداريه وفشلك في إدارة نادي بحجم الهلال لأن فاقد الشي لا يعطيه … ولكني غير متفاجاء كثيرا ولكني أصبت بدهشه من سكوت وصبر أهل الهلال وهم ينظرون لكل هذه الهنات والذلات ….. كان الله في العون وله وحده المشتكه. .

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك